9 C
Baghdad
الأربعاء - 2021/01/20
الصفحة الرئيسية الكلمات أردوغان

بطاقة: أردوغان

أردوغان و عذره أقبح من فعله الأهوج

كتب /  مهدي قاسم ... لعل المثل القائل بأن " عذره أقبح من فعله " قد ينطبق تماما على السياسة التهريجية الصلفة لأردوغان ، سيما...

الصندوق الأسود يسوِّد وجه أردوغان

كتب /  د. عبدالخالق حسين ... تدعي تركية أردوغان أنها تحارب عصابات (داعش) الإرهابية، والمعروف أن أمريكا تقود التحالف الدولي الذي يضم أكثر من ستين...

البرزاني … وأردوغان … من يضحك على من…؟؟

كتب /  علي الأسدي ... خلال أيام وأنا أتنقل بين ذاكرتي والصحافة العالمية لعلني أجد بين طياتها من يقيم ايجابيا شخصية أردوغان وبصراحة لم أجد...

صحيفة ألمانية: أردوغان مهووس بمحاربة شعبه

  المعلومة/ بغداد/.. وصفت صحيفة "نوييس دويتشلاند" الألمانية الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأنه "مهووس بمحاربة شعبه"، وذلك على خلفية مقتل 110 عناصر من حزب العمال...

اخر الاخبار

مواقع التواصل

0المشجعينمثل
0متابعونإتبع
11متابعونإتبع
2,133متابعونإتبع
275مشتركينالاشتراك

الطقس

بغداد
scattered clouds
9 ° C
9 °
9 °
61%
4.1kmh
40%
الخميس
10 °
الجمعة
13 °
السبت
12 °
الأحد
15 °
الأثنين
16 °