WININ يحقق رقماً قياسيًا في عدد التحميلات

0
79

المعلومة/بغداد..

حقَق تطبيق WININ ؛ أول تطبيق عربي للواقع المعزز، رقماً قياسيًا في عدد التحميلات منذ إطلاقه على منصتي  iOS و آندرويد، حيث وصل عدد التحميلات الى أكثر من نصف مليون عملية تحميل منذ إطلاق التطبيق.

ويعتبر تطبيق WININ أول تطبيق عربي يستخدم تقنية الواقع المعزز، حيث يتم الاستفادة من هذه الخاصية في بناء بيئة اعلانية افتراضية جديدة حول اللاعب وإحداث ثورة في مجال التسويق والإعلانات. وقد احتفلت شركة A.R.E.A. الشركة المشغّلة للتطبيق بتحميله اكثر من 500 ألف مرة خلال فترة الاطلاق البسيطة، والتي بدأت بالفعل من منتصف شهر حزيران 2020، وقد وصل عدد الفائزين بالهدايا حتى الآن الى أكثر من 5 الاف شخص من مختلف الدول التي أطلق فيها.

ويتيح تطبيق WININ فرصة الربح للعملاء والحصول على مكافآت مذهلة من خلال تحميل التطبيق وتحديد العلامة التجارية التى يرغب العميل او اللاعب باللعب فيها من بين أكثر من 30 علامة تجارية عالميّة. وتتلخص اللعبة بإمكانية اللاعب اختيار العلامة التجارية ومن ثم يقوم نظام التطبيق بعمل مسح للمنطقة حول اللاعب وإظهار الهدايا القريبة لموقع اللاعب والتي عليه أن يذهب الى موقع هذه الهدايا ويقوم بالتقاطها عبر كاميرا التلفون التي سوف تظهر هذه الهدايا بواسطة خاصية الواقع المعزز كانها موجودة في البيئة المحيطة في اللاعب.

من جانبه أكد بشير مريش، مدير قسم التسويق في شركة A.R.E.A أن النتائج التي يحققها التطبيق وعدد التحميلات المميز خلال فترة قصيرة ما هو الّا دلالة على نجاح الخطة التسويقية التي نسير عليها، حيث وصل التطبيق حتى الآن إلى كل من الأردن و السعودية و الامارات و مصر و قطر و الكويت , العراق و المغرب و تونس و الجزائر، مؤكدًا على سعيها للتوسع وإيصاله إلى جميع البلدان العربية خلال الفترة القادمة.انتهى 25