بيزنز انسايدر: مايك بنس وزوجته دون مأوى بعد مغادرتهما قصر نائب الرئيس

0
85

المعلومة/ ترجمة …

كشف تقرير لصحيفة بيزنز انسايدر الامريكية ، ان نائب الرئيس المهزوم دونالد ترامب مايك بنس وزوجته كارين اصبحا مشردين بعد مغادرتهما قصر نائب الرئيس الامريكي .

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ انه ” وعلى الرغم من ان الجمهوريين المقربين من الزوجين ليسوا متأكدين من ترتيبات معيشتهم الحالية ، لكنهم علموا ان مايك بنس وزوجته يتنقلان بين منازل مختلف المسؤولين في ولاية انديانا “.

واضاف انه ” ووفقا لأحد المصادر يقيم آل بنس في مقصورة تغيير الملابس القريبة التي يستخدمها حاكم ولاية إنديانا كملاذ و إذا كان الأمر كذلك ، فسيحتاجان إلى إذن لقضاء الليلة من نائب الحاكم السابق اريك هولوكومب الذي اصبح حاكما الان”.

وتابع أن ” الشيء الوحيد الذي يتأكد منه الجميع هو أنه عندما غادر بنس وزوجته  مقر نائب الرئيس في المرصد البحري الأمريكي في واشنطن ، لم يكن لديهما مكان يذهبان إليه، فالزوجين لا يملكان منزلاً في الواقع وقد غدا بنس في وضع حرج بعد تركه للمنصب “.

وبين التقرير أن ” الجمهوريين قالوا أيضًا إنهم يتساءلون عما إذا كان بنس وفريقه يحرسون موطنهم الجديد عن كثب بسبب موجة التهديدات بالقتل التي واجهها قبل ثلاثة أسابيع فقط ، حيث ان الغوغاء الذين حرضهم ترامب واقتحموا مبنى الكابيتول في وقت سابق، طالبواهذا الشهر بأنهم يريدون شنق بنس ، وجاء بعض الناس على بعد حوالي 100 قدم من مواجهته هو وعائلته وهم مسرعين إلى مكان آمن في مبنى الكابيتول”.

واشار الى أن ” بنس قطع بشكل أساسي عن أي اتصال بالرئيس السابق دونالد ترامب ، الذي كان غاضبًا بسبب رفضه محاولة إلغاء نتائج الانتخابات أثناء التصديق في الكونغرس. فما افيد أن بنس يشعر بالاستياء من أن ترامب عرض حياته للخطر”. انتهى/ 25 ض