محكمة “كاس” ترد دعوى درجال ضد اتحاد الكرة السابق

0
116

المعلومة / بغداد..

ردت محكمة النزاعات الرياضية الدولية “كاس”، الدعوى التي تقدم بها وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، ضد اتحاد الكرة السابق برئاسة عدنان درجال.

وقال محامي الاتحاد السابق نزار احمد في تصريح لوكالة/ المعلومة/ ان “محكمة كاس اصدرت قراراتها بخصوص قضايا عدنان درجال ضد الاتحاد السابق وردت دعوى درجال وهذه القرارات وحيثياتها لم يعلن عنها درجال واللجنة التطبيعية على الرغم من صدورها قبل اكثر من اسبوع حتى لا يتم الربط بينها وبين استياء رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم السيد سلمان بن ابراهيم واعتذاره المفاجئ عن حضور مباراة العراق والكويت”.

واوضح بالقول، “عندما استلمت اللجنة التطبيعية مسؤولية ادارة الاتحاد فانها بعثت رسالة لمحكمة كاس عزلتني عن تولي ملف الاتحاد بهذه القضايا وكلفت اياد بنيان الذي هو عبارة عن محبس باصبع عدنان درجال بتولي ملف الاتحاد بهذه القضايا، اي ان المدعي (عدنان درجال) والمدعي منه (اياد بنيان الذي هو محبس باصبع عدنان درجال) من الناحية القانونية هما نفس الجهة”.

وبين بالقول، “كذلك اخبرت التطبيعية محكمة كاس بانها انهت عمل نزار احمد مع الاتحاد وان نزار احمد هو شخص مزور وبما ان التطبيعية قد عزلتني عن تولي ملف الاتحاد بهذه القضية فاني لااعلم بالمراسلات التي تمت بين التطبيعة ومحكمة كاس خلال الستة اشهر الماضية ولكن ومن خلال مقارنة حيثيات القضايا مع احكامها حيث الحيثيات جاءت متناقضة مع الاحكام ليس هناك ادنى مجال للشك بان قرارات محكمة كاس التي صدرت قبل اسبوع جاءت عن طريق تسوية بين عدنان درجال والتطبيعية على حساب مصلحة الاتحاد والكورة العراقية”.

وتابع “مع هذا وعلى الرغم من ان قرارات محكمة كاس (التي استلمت نسخة منها عن طريق علاقاتي الخاصة) جاءت بعد عزلي من قبل التطبيعية عن تولي ملف الاتحاد بهذه القضايا واشعار التطبيعية لمحكمة كاس بأن نزار احمد شخص مزور”.

تجدر الاشارة الى ان درجال تقدم بشكوى ضد الاتحاد السابق بعد ابعاده ومعاقبته بعدم ممارسة النشاط الرياضي لخمس سنوات. انتهى/ 25 ل