اجتماع رفيع المستوى بالرطبة لتقييم الوضع الامني غرب الانبار

0
72
القوات الامنية

المعلومة/ الانبار..
أفاد مصدر امني في قيادة عمليات محافظة الانبار، الثلاثاء، بأن قيادات امنية رفيعة المستوى حضرت اجتماع امني موسع في قضاء الرطبة غربي الانبار لتقيم الوضع الامني في المناطق الغربية .
وقال المصدر في تصريح لـ/ المعلومة/ ان ” مقر قيادة الفرقة الاولى في قضاء الرطبة غربي الانبار شهد اجتماع امني رفيع المستوى بحضور رئيس اركان الجيش الفريق اول الركن عبد الامير ياراالله والفريق اول الركن عبد الامير الشمري نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية الفريق الركن قاسم المحمدي ومدير الاستخبارات العسكرية وقائد عمليات الانبار اللواء الركن ناصر الغنام وقائد الفرقة الاولى وعدد من القيادات الامنية لتقيم الوضع الامني في المناطق الغربية على خلفية تعرض قوة امنية من الحشد الشعبي في منطقة العبت شرقي محافظة صلاح الدين الى اعتداء ارهابي “.
واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته ان ” الاجتماع ركز على ضبط الحدود بالإضافة الى تكثيف الجهد الاستخباراتي فضلا عن مناقشة العمليات العسكرية المرتقبة لاقتحام مناطق مختلفة من صحراء الانبار الغربية باتجاه مناطق محافظة صلاح الدين للقضاء على الخلايا النائمة في تلك المناطق “. انتهى / 12أ