اليوم.. استئناف مباريات دوري اليد الممتاز

0
97

المعلومة/ بغداد…

تستانف ظهر يوم اليوم الأربعاء، منافسات الدوري العراقي لكرة اليد للمرحلة الأولى (التجمع الثاني) بعد توقف قصير بإقامة مباريات الدور السادس.

وقال المنسق الاعلامي للاتحاد حسام عبد الرضا في تصريح لوكالة/ المعلومة/ ان “دوري اليد سيستأنف باقامة  5 مباريات تكون موزعة على قاعتي المدرسة التخصصية لكرة اليد في وزارة الشباب والرياضة وقاعة نادي الكرخ”.

واضاف “ستكون أولى المباريات بين فريقي القاسم و ديالى الساعة الثانية ظهرا على قاعة المدرسة التخصصية فريق القاسم بالمركز الرابع وبرصيد 9 نقاط بينما فريق ديالى بالمركز السادس وبرصيد 7 نقاط”.

وتابع ان “ثاني المباريات ستكون بين فريقي الفتوة والسليمانية الساعة 3 عصرا على قاعة نادي الكرخ فريق الفتوة بالمركز الثامن النقطة يتمية جمعها من 5 مباريات بينما فريق السليمانية بالمركز السابع وبرصيد 6 نقاط”.

واوضح ان “ثالث المباريات ستكون بين فريقي الجيش والكوت على قاعة المدرسة التخصصية الساعة 4 عصرا

فريق الجيش بالمركز الثاني وبرصيد 15 نقطة ويتخلف عن المتصدر بفارق الأهداف اما فريق الكوت مفاجأة الدوري يحتل المركز الخامس برصيد 9 نقطة  وايضا بفارق الأهداف عن فريق القاسم الرابع”.

وبين ان “رابع المباريات ستكون بين المتصدر فريق الشرطة وفريق كربلاء وستكون على قاعة نادي الكرخ الساعة 5 عصرا”.

واكمل ان “فريق الشرطة الذي يمتلك 15 نقطة جمعها من فوزة في  مبارياتة السابقة بينما يمتلك فريق كربلاء 12 نقطة جعلته بالمركز الثالث”.

واشار الى ان “خامس مباريات الدور ستكون بين فريقي الدغارة وبلدية البصرة الساعة 6 عصرا وعلى قاعة المدرسة التخصصية وكلا الفريقين بدون رصيد من النقاط ويحتلان المركزين التاسع والعاشر على التوالي”.

يذكر ان القناة الرياضية العراقية ستقوم بنقل مبارتي فريق الفتوة والسليمانية ومباراة فريقي الشرطة وكربلاء. انتهى/ 25 ل