انصار ترامب يرفضون دعوته للتهدئة ويتهمونه بالخيانة

0
83

المعلومة/ ترجمة…

كشف تقرير لصحيفة هافينغتون بوست الامريكية أن اليمن المتطرف من انصار الرئيس الامريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب رفضوا دعواته للتهدئة بعد احداث مبنى الكونغرس واصفين اياه بالخائن والجبان .

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ ان ” مؤيدي ترامب المتحمسين يشعرون بالخيانة والتخلي من قبل الرئيس الذي كان قد حرضهم في وقت سابق على اقتحام مبنى الكونغرس من اجل تغيير نتيجة هزيمته الانتخابية “.

واضاف أن ” مراجعة الالاف الرسائل عبر منصات وسائط اجتماعية متعددة كشفت ان تغيير لهجة الرئيس بين قاعدته قد اثارت غضبهم الى درجة ذهب فيها البعض الى الدعوة لاعتقاله واعدامه حيث اكد البعض لترامب في رسائلهم  بالقول نحن لانتبعك وسنقوم بما يتوجب عليه بوجودك ام عدمه “.

وتابع أن ” شخصا من مجموعة مؤيدة لترامب تضم حوالي 1500 شخص كتب في رسالة له الى الرئيس المنتهية ولايته قائلا ” يبدو انك قد بعت ببساطة كل القوميين الذين تم القاء القبض عليهم من اجلك “.

واوضح أن ” عددا متزايدا من مؤيدي ترامب ، الذين قد يأملون في تعطيل حفل تنصيب بايدن ، يدينون الرئيس المنتهية ولايته ويرفضون دعواته الأخيرة للسلام، ومن المثير للقلق أن العديد من الغاضبين من السرقة الانتخابية المفترضة لبايدن ما زالوا يخططون لمنعه بالقوة من تولي المنصب  بمساعدة ترامب أو بدونه”.

وواضح أن ” جماعة براود بويز ، وهي جماعة فاشية جديدة موالية لترامب ساعدت في اقتحام مبنى الكابيتول ، نشرت رسالة مصحوبة بفيديو ترامب تقول: “يستمر ترامب نفسه في خيانة قاعدة ترامب”.

وكانت نشرة استخبارية مشتركة  جديدة صادرة عن مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة الأمن الداخلي والمركز القومي الأمريكي لمكافحة الإرهاب حذرت من أن المتطرفين ذوي الدوافع السياسية من المرجح أن يشكلوا أكبر تهديدات الإرهاب المحلي هذا العام”. انتهى/ 25 ض