مواجهة من العيار الثقيل بين إنتر ويوفنتوس في الكالتشيو الايطالي

0
65

المعلومة/ متابعة
يحل يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على نظيره إنتر اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو، لخوض مباراة قمة الجولة 18 من منافسات الدوري الإيطالي ساعياً لتقليص الفارق مع المتصدرين.

ويدخل رجال أندريا بيرلو المباراة، متحمسين للفوز، للاقتراب من قمة ترتيب الدوري الإيطالي، والعودة للمنافسة على اللقب من جديد.

وقال مدرب يوفنتوس في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: “أتوقع أن أرى إنتر شرساً يريد ضبط إيقاع المباراة، لكننا يوفنتوس ونريد الذهاب للعب بأسلوبنا في سان سيرو”.

وأكد مدرب يوفنتوس أن الفوز في مباراة الليلة سيمنح “السيدة العجوز” دفعة حقيقية للمنافسة على اللقب، وأشار إلى أنه يعتقد بأن الفريقين سيقاتلان حتى نهاية المباراة، وستستمر تلك المنافسة الشرسة حتى نهاية الموسم.

وعلى الجانب الآخر، يدخل إنتر لقاء اليوم حاشداً جميع قواه من أجل الفوز على صاحب اللقب، لتعزيز فرصته في المنافسة على لقب الموسم الجارى من الدوري الإيطالي.

وحذر أنطونيو كونتي رجاله قبل المباراة من السقوط في فخ الهزيمة أو التعادل من يوفنتوس، لتجنب تقليص فارق النقاط بين الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وتجنب زيادة الفجوة بين “النيراتزوري” ونظيره ميلان متصدر البطولة.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ميلان متصدر البطولة، بينما يحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 33 نقطة. انتهى /25 ل