مودريتش: نريد أن نبدأ 2021 بلقب

0
62

المعلومة/ متابعة
أكد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، أن مواجهة أتلتيك بلباو في نصف نهائي السوبر الإسباني لن تكون سهلة، مُشيرًا إلى أن النادي الملكي هدفه تحقيق الفوز والتأهل للنهائي من أجل التتويج باللقب.

وقال مودريتش في تصريحات لموقع ريال مدريد الرسمي: “كأس السوبر الإسباني بطولة مهمة للغاية بالنسبة لنا، سيكون من الجيد والمثير أن نبدأ العام الجديد بلقب، كما فعلنا في السنة الماضية”.

وأضاف: “نريد تحقيق الفوز على أتلتيك بلباو، وأن نلعب بشكل جيد ونتأهل إلى النهائي، ولكن نحن نُدرك أن المباراة لن تكون سهلة، قبل شهر خضنا مباراة صعبة للغاية ضدهم”.

وأكمل: “الآن أتلتيك بلباو، لديهم مدرب جديد، يقوم بعمل رائع للغاية، سيكون لديهم دوافع كبيرة في مواجهة اليوم، لأنهم يملكون الفرصة تمامًا مثلنا ليكونوا في النهائي”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “لديّ ذكريات خاصة في هذه المُسابقة، هذا كان لقب الأولي مع ريال مدريد وفي أول ظهور لي، عندما انتقلت لـ مدريد، لقد فزت 3 مرات بالسوبر الإسباني وآمل أن أحصل على المزيد”.

يذكر ان ريال مدريد سيواجه أتلتيك بلباو في نصف نهائي السوبر الإسباني مساء اليوم الخميس، على ملعب “لا روزاليدا” بمدينة “مالاجا”. انتهى /25 ل