الرئيس السابق للحزب الجمهوري : ترامب جمع اموالا بحجة سرقة الانتخابات اكثر مما جمع في حملته الرئاسية

0
74

المعلومة/ ترجمة …

سخر الرئيس السابق للحزب الجمهوري مايكل ستيل من الرئيس الامريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب قائلا إن “ترامب جمع من الاموال بحجة سرقة الانتخابات في عام 2020 اكثر مما جمع لحملته الانتخابية”.

ونقلت قناة ( ام اس اني بي سي) في مقابلة ترجمتها وكالة /المعلومة/ عن ستيل قوله إن ” ترامب جمع حتى الان 170 مليون دولار خلال شهر منذ اعلان النتائج وهي أكبر عملية جمع تبرعات له حتى الآن”

واضاف أنه “يخبر مؤيديه أنه يمكنهم إحداث فرق واستعادة الرئاسة من جو بايدن ، لكن الحقيقة القاسية هي أن 75 بالمائة من الأموال تذهب إلى لجنة العمل السياسي التي تمول ما يريده ترامب وتذهب نسبة الـ 25 بالمائة المتبقية إلى اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري”.

من جانبها قالت مضيفة البرنامج جوي آن ريد إن ” دونالد ترامب يستخدم البيت الابيض كخلفية لاعلانه التجاري ، موضحة ان الكثير ممن دعموا ترامب في حملته الاولى لم يكونوا يتوقعون فوزه في الانتخابات، لقد اعتقدوا أنه سيكون تسويقًا رائعًا لفنادقه للترشح للرئاسة، فقد كان يستخدم رئاسته لامتصاص الأموال من الدبلوماسيين الأجانب وكان بعض الناس معه في هذا المخطط “.

وقال الرئيس السابق للحزب الجمهوري إن “من  يريد أن يكون مغفلًا ويرسل أمواله إلى ترامب شخص مبتذل لأنه لن يتم إعادة فرز الأصوات أو أي دعوى انتخابية، والاموال  ستذهب إلى اللجنة الخاصة بترامب، حتى يتمكن من تعيين موظفين وصرف نفقات السفر بالطائرة وقضاء حياته في رفاهية بعد الرئاسة على حساب دافعي الضرائب اليوم”. انتهى/ 25 ض