ستريت جورنال : مستشارو ترامب يتجنبون لقائه ليقينهم من خسارته

0
91

المعلومة/ ترجمة …

كشف تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال ان مستشاري الرئيس الامريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب اصبحوا يتجنبون اللقاء خشية من ان يطلب منهم القيام باشياء لاعقلانية.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ أن ” معظم موظفي البيت الابيض ومستشاري الرئيس اصبحوا مقتنعين بخسارة ترامب وانه لن يكون رئيسا بعد يوم العشرين من كانون الثاني المقبل “، فيما اوضح المستشارين بشكل سري ان الرئيس يعلم ان  المعركة قد انتهت فعليًا – وبدأ يوجه انتباهه إلى الخطوة التالية”.

واضاف انه ” ومع ذلك ، لا يزال الرئيس نفسه يحاول الخروج بنوع من جديد من الخداع  للتشبث بالسلطة ، الأمر الذي جعل موظفيه يتجنبون الاقتراب من المكتب البيضاوي خوفًا من أن يتصل بهم ويطلب منهم القيام بشيء ما غير قانوني “.

وقال احد المسؤولين الذي رفض الكشف عن هويته إنه ” عادة ما يبحث الجميع عن فرصة للدخول الى المكتب البيضاوي لكن ما يحدث هذه الايام عكس هذا تماما ، فانت لاتعرف في هذه اللحظة اين يكون في تفكيره ويبدأ بالتساؤل قائلا ، حسنا لماذا لاتفعلون كذا وكذا وكذا “.

واوضح أن ” المسؤولين الموجودين حاليا في البيت الابيض اصبحوا يسيرون على اطراف اصابعهم  لتجنب إغضاب الرئيس من خلال الاعتراف بحقيقة هزيمته، فالجميع اصبحوا يعبرون السياج وتجنب سماع ما يتفوه به “. انتهى/ 25 ض