مصدر: القوات الأميركية تعتزم التعاقد مع مقاولين عراقيين لتجهيزهم بمواد غذائية وانشائية

0
119

المعلومة/ بغداد..
كشف مصدر امني في محافظة الانبار، الاربعاء، عن عزم القوات الامريكية المتركزة في قاعدة عين الاسد الجوية التعاقد مع مقاولين عراقيين لتجهيزهم بكميات كبيرة من المواد الغذائية والانشائية بدلا من الشركات الامنية.
وقال المصدر في تصريح لـ/المعلومة/، إن “القوات الامريكية المتمركزة في قاعدة عين الاسد الجوية بناحية البغدادي غربي الانبار، فتحت قنوات اتصال مع عدد من المقاولين العراقيين بغية تزويدهم بكميات كبيرة من المواد الغذائية خاصة اللحوم لسد حاجة قواتهم من هذه المواد بدلا من الشركات الامنية المتقدمة حاليا في قاعدة عين الاسد الجوية على ان يكون المتقدمين للعمل بهذا الاختصاص معروف ويتم تزكيته من قبل الجهات الحكومية”.
واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته ان” القوات الامريكية بحاجة الى الاف الاطنان من مادة الحديد لتوسيع قاعدة عين الاسد وانشاء عدد من البنايات الخاصة لقواتهم التي انسحبت من محافظات العراق داخل قاعدة عين الأسد”.
وأوضح المصدر، ان “الانباء التي تحدثت عن نية القوات الامريكية الانسحاب من العراق عارية عن الصحة في ظل التعزيزات التي تجريها القوات الامريكية حول مبنى القاعدة في اشارة على انها طويلة الامد “. انتهى/