بينهم إرهابيين.. القبض على أكثر من 30 متهماً بصلاح الدين

0
93

المعلومة/بغداد ..

اعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، الجمعة، القاء القبض على اكثر من 30 متهمت بقضايا مختلفة بضمنهم 5 ارهابيين في محافظة صلاح الدين.
وذكرت الوكالة في بيان تلقته /المعلومة/، انه”مديرية شرطة محافظة صلاح الدين والمنشأت قامت بحملة تفتيش واسعة لتنفيذ أوامر القبض وحسم القضايا التحقيقية، حيث تمكنت من القاء القبض على 6 متهمين وفق المادة ٤٢١ق.ع وايداعهم التوقيف في قسم مكافحة اجرام صلاح الدين، والقبض على متهم وفق المادة ٤١٣ ق.ع واثنين وفق المادة ٤ ارهاب في قسم شرطة الطوز، في حين القى قسم شرطة الدجيل القبض على متهمين اثنين وفق المادة ٢٤٠و٤٣٤ ق .ع وايداعهم التوقيف”.
واضافت، ان”قسم شرطة سامراء القى القبض على متهمين اثنين وفق المادة ٤٠٥ ق ع وايداعهم التوقيف، فيما القى قسم قسم شرطة بيجي القبض على متهم وفق المادة ٤٥٦ ق ع، وتم القاء القبض على متهم وفق المادة ٤٣٣ ق ع في قسم شرطة اشور”.
واشارت الى، ان”قسم شرطة تكريت القى القبض على متهم وفق المادة ٤٣٢ ق ع، فيما عثر قسم شرطة آمرلي وبناءً على معلومات على عبوة ناسفة تحت انقاض احدى دور العبادة من مخلفات “ داعش” الارهابي، وهي عبارة عن “جلكان” مفخخ يحتوي على نترات الامونيا تم رفعها وتفكيكها من قبل خبير المتفجرات بدون حادث”.انتهى25