صحيفة امريكية محافظة تكسر تقليدا عمره 100 عام من الدعم للحزب الجمهوري وتعلن تاييدها لبايدن

0
78

المعلومة/ ترجمة …
كسرت صحيفة نيوهامبشاير المحافظة تقليدا عمره 100 عام من الدعم للحزب الجمهوري وتعلن تأييدها ودعمها للمرشح الديمقراطي جوبايدن في ضربة عميقة وجهت الى الحزب بسبب تصرفات الرئيس الامريكي دونالد ترامب وادارته .
ونقلت موقع الصحيفة في بيان ترجمته وكالة /المعلومة/ عن رئيس اتحاد نيوهامبشاير قوله ” لايوجد حب ضائع بين الصحيفة وترامب فقد تم طرد زعيم الاتحاد من قبل المرشح آنذاك ترامب بعد أن فشلنا في منحه تأييدنا في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري قبل أربع سنوات”.
واضاف أننا ” كنا نأمل ان ترامب بعد فوزه قبل اربع سنوات ان يتغير وأن وزن ومسؤولية المكتب البيضاوي قد يشكلان رجلاً أكثر احترامًا وقيادة ، لكن شاهدنا وشاهد العالم ان عباءة الرئاسة لم تفعل شيئا يذكر لتغيير ترامب بينما تغيرت البلاد والعالم بشكل كبير بسبب سياساته المتهورة “.
وتابع أن ” ترامب مخطىء بنسبة 100 بالمائة للولايات المتحدة ، فربما نكون قد تجاوزنا هذا الفايروس ، لكن الزاوية التي دخلنا بها هي زقاق مظلم من الإصابات والوفيات القياسية، ترامب خبير في مجموعة متنوعة من الموضوعات ، ولكن عندما يتم الضغط عليه بشأن مواضيع أساسية لا يريد مناقشتها ، فإنه يتظاهر بسرعة بالجهل “.
وواصل أن ” بايدن كان من بين الأكثر اعتدالًا في الميدان التمهيدي الديمقراطي المزدحم لعام 2020 ، نأمل أن تكون هذه علامة على الموظف العمومي الحكيم والعملي الذي سيكون عليه الرئيس جو بايدن. للأسف ، أثبت الرئيس ترامب أنه نقيض التفكير والبراغماتية، وقد فشل في الحصول على فترة ولاية ثانية. إن تأييدنا لرئيس هذه الولايات المتحدة يذهب هذه المرة إلى جو بايدن “.
واشار الى أن ” ترامب لم يخلق المشهد السياسي المدفوع بوسائل التواصل الاجتماعي الذي نعيش فيه الآن ، لكنه استخدمها كسلاح ، قد يكون لغوي بارع ، ولكن هذا على حساب الأمة، حيث تواجه أمريكا العديد من التحديات وتحتاج إلى رئيس لبناء هذا البلد ويبدو أن هذا خارج مجموعة مهارات ترامب “. انتهى/ 25 ض