آرسنال يواجه ليستر في لقاء محفوف بالمخاطر

0
99

المعلومة/بغداد..
يستضيف آرسنال نظيره ليستر سيتي، على أرضية ملعب الإمارات، اليوم الأحد، في مباراة الجولة 6 من الدوري الإنجليزي الممتاز في لقاء محفوف بالمخاطر.

ويأمل آرسنال في استعادة نغمة الانتصارات التي بدأها المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا منذ توليه قيادة “الغانرز” قبل 10 أشهر، بعد أن تلقى هزيمة في المباراة الماضية على يد مانشستر سيتي 0-1.

وسيحاول لاعبو آرسنال مصالحة جماهيرهم بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، مستغلين عامل الأرض في تحقيق الفوز واللعب برجولة.

ويمتلك آرسنال سجلاً جيداً في مبارياتهم أمام ليستر سيتي على ملعب الإمارات، إذ لم يتذوق “الغانرز” طعم الهزيمة من الثعالب على ملعبه في المباريات الـ27 الماضية، بتحقيق 20 انتصاراً و7 تعادلات.

وفي المقابل، يدخل ليستر سيتي متفوقاً على خصمه آرسنال، بعد تحقيق “الثعالب” فوز مثير على زوريا الأوكراني، بثلاثية نظيفة في افتتاحية دور المجموعات بالدوري الأوروبي، بالإضافة لاحتلالهم المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، متعادلاً مع “الغانرز”، الذي يأتي في المركز الثامن، بنفس عدد النقاط ولكنه يتفوق بفارق الأهداف، ويأمل اليوم أن يخرج من اللقاء محققاً نتيجة إيجابية للمنافسة على صدارة الترتيب. انتهى /25 ل