الحكام الدوليون لكرة الصالات والشاطئية يجتازون الاختبارات بنجاح

0
58

المعلومة / بغداد…

اجتازَ حكام كرة الصالات والشاطئية اختبارات اللياقة البدنية والاختبارات النظرية  (اون لاين) بنجاح، في الاختبار الذي جرى، صباح اليوم السبت، على مضمار ملعب وزارة الشباب والرياضة، وحضره رئيس اللجنة صبحي رحيم، ونائبه الدكتور محمد غني، فضلا عن قسم من حكام اللجنة.

وأكدَ رئيس اللجنة، صبحي رحيم في بيان تلقته وكالة/ المعلومة/ أن “الحكام المشاركين في الاختبارات، وعددهم خمسة، اجتازوا اختبارات اللياقة البدنية بنجاح، حيث ضمت الاختبارات أربعة من حكام الصالات الدوليين، وحكما واحدا للكرة الشاطئية، وعلى الرغم من الانقطاع الطويل بسبب جائحة كورونا لكن الحكام بذلوا جهوداً كبيرة، وتمكنوا من اجتياز الاختبارات بنجاح”.

وأضافَ رحيم “أثمن الدور المتميز الذي قام به أعضاء قسم اللياقة البدنية في لجنة الحكام المركزية الذين أشرفوا على الاختبارات، وهم الحكم الدولي السابق احمد خضير، فضلا عن الحكمين السابقين نعمة حميد وعماد عبد الرزاق”.

واختتمَ رحيم بالقول: إن “نجاح الحكام في اجتياز الاختبارات جاء وسط التفاؤل الكبير من إدارة لجنة الصالات والشاطئية بتأهيل الملاكات التحكيمية، ووصولها إلى مراحل متقدمة، والسير على الخطة التي وضعها قسم الحكام في اللجنة، بزيادة الاهتمام بالتحكيم لقيادة المباريات إلى بر الأمان”. انتهى/ 25 ل