كاتب سيرة ترامب : الرئيس محتال ضريبي كبير

0
95

المعلومة/ ترجمة …
انتقد الحائز على جائزة بولتز وكاتب سيرة الرئيس الامريكي الصحفي ديفيد كاي جونستون رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب ووصفه بأنه “محتال ضريبي كبير على الضرائب .
ونقل موقع رو ستوري في تقرير ترجمته وكالة /المعلومة/ جونستون قوله في مقابلة إن ” أمريكا لديها نظامان لضرائب الدخل. أحدهما مخصص للعمال والمتقاعدين وغيرهم ممن تتحقق الحكومة من دخلهم ولا يمكن الغش في هذا النظام وعليك دفع ضرائبك قبل أن تحصل على أموالك”.
واضاف أن ” النظام الآخر مخصص لأصحاب الشركات الخاصة والاثرياء مثل دونالد ترامب ، فهم يخبرون الحكومة بما يقولون إنهم صنعوه ، ويدفعون ما يقولون إنهم مدينون به ، وما لم يتم التدقيق عليهم تقبل الحكومة ذلك، ولهذا فان هناك اكثر من 3 بالمائة من السكان في داخل الولايات المتحدة الذين يتراوح دخلهم بين نصف مليون دولار ومليارات الدولارات لايتم التدقيق عليهم وهو ما يجعلهم قابلين للاحتيال على البيانات الحكومية ومنهم ترامب”.
وتابع ” هناك اكثر من نصف مليون شخص من امثال هؤلاء في الولايات المتحدة لايتم التدقيق عليهم بشكل رسمي ولذا فان هذا يفتح باب الغش والاحتيال وترامب معروف منذ زمن طويل بالغش الضريبي “.
وواصل أن ” ما كشفته صحيفة نيويورك تايمز من تحايل ترامب على الضرائب يجعل من الواضح جدا انه رجل محتال ومخاتل يفعل اي شيء في سبيل المال ولايلتزم بالقانون الضريبي للبلاد “. انتهى / 25 ض