عائلة التايكواندو العراقي تبحث عودة النشاط ومنهاج اللعبة المقبل

0
76

المعلومة/بغداد..
عقدت الهيأة الادارية للاتحاد العراقي المركزي للتايكواندو اجتماعاً موسعاً ببغداد مع اللجان المختلفة للعبة لبحث عدد من القضايا العالقة والتحضيرات لعودة النشاطات والاستعداد للمشاركات الخارجية.

وذكر بيان عن اتحاد التايكوندو تلقته وكالة/ المعلومة/ أن “ابرز الملفات الحاضرة في الاجتماع كانت اولها المصادقة على معاملات الرواد وحسم الامور المالية وتشكيل لجان الصرف لتوزيع مستحقات المدربين واللاعبين والموظفين”.

وأوضح انه “تم الاستماع ومناقشة بعض المقترحات التي طرحها مشرفي اللجان منها اقامة مهرجان التايكواندوا استذكارا لابطال اللعبة وروادها وشهداءها واستعراض المواهب الجديدة”.

وبين انه “تم الاتفاق المبدئي على اقامة بطولة العراق المفتوحة لكافة الفئات وإقامة دورة تدريبية وتحكيمية وبطولة نسوية قبل نهاية العام الحالي وتحديد موعد للاجتماع مع مشرفي اللجان الفنية كافة لحسم موضوع المنهاج المتبقي ومخاطبة الاندية المحلية لاعادة نشاطها في لعبة التايكواندو”.

وتابع “في ختام الاجتماع اتفق الجميع على تجاوز كل العقبات وتذليل الصعوبات خدمة للرياضة العراقية وفتح الباب امام الجميع للمشاركة بتطوير واقع اللعبة في العراق”. انتهى /25 ل