ريال مدريد يبحث عن فوزه الأول من بوابة بيتيس العنيد

0
123

المعلومة/بغداد..
يحتضن إستاد بينتو فيامارين مباراته ضد حامل لقب مسابقة الدوري الإسباني ريال مدريد، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من “الليغا”، وهي المباراة التي يسعى “الملكي” من خلالها استعادة سكة الانتصارات.

ولم ينجح بطل المسابقة في الموسم الماضي من تحقيق الفوز بأول لقاء له، واكتفى بالتعادل السلبي أمام ريال سوسييداد في الجولة الماضية، مع العلم أن “الملكي” تأجلت مباراته في الجولة الأولى أمام خيتافي لوقت لاحق.

ويعمل ريال مدريد على معالجة الأخطاء التي وقع بها، والإخفاقات التي حدثت من بعض اللاعبين لعدم تكراراها، ويأمل بأن يحقق الفوز في هذا اللقاء من أجل الدفاع عن لقبه، والمنافسة بقوة لحصد المسابقة مرة أخرى.

ويدخل ريال مدريد المواجهة محتلاً المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد نقطة وحيدة، بينما يأتي ريال بيتيس بالمرتبة الثانية برصيد 6 نقاط، ولكن “الميرنغي” يملك مباراة مؤجلة.

ويسير ريال بيتيس يسير بخطى ثابته ويقدم أداء قوي، حيث حقق انتصارات وفي جعبته 6 نقاط، ويأمل في زيادة الغلة ومواصلة الانتصارات وتقديم مباريات رائعة أمام الكبار.

وخاض ريال مدريد 12 مباراة دون أن يخسر في الدوري منذ هزيمته على يد ريال بيتيس في الموسم الماضي 1-2، في الأسبوع 27 من “الليغا” الموسم الماضي.

وجاءت خسارة ريال مدريد أمام بيتيس في مباراة الدور الثاني بـ”الليغا” الموسم الماضي، كانت سبباً في خسارة صدارة “الليغا”، قبل أن يستعيدها رجال زيدان مرة أخرى والتتويج باللقب.

وفي المباريات الـ11 الأخيرة، في دوري الموسم السباق، حقق ريال مدريد الفوز في 10 مواجهات، قبل أن يتعادل مرة أخرى في مطلع الموسم الجاري ليصل لـ12 مباراة دون خسارة.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة مدة الـ6 أشهر ونصف الشهر، دون أن يعرف طعم الخسارة عندما يحل ضيفاً على ريال بيتيس. انتهى/ 25 ل