الفلسطينيون يوسعون احتجاجاتهم ضد شركة صناعة اسلحة صهيونية في لندن ويحتلون مقراتها

0
26

المعلومة/ ترجمة…

كشف تقرير لصحيفة مورننغ ستار البريطانية ، الاربعاء، أن ناشطين فلسطينيين استهدفوا بالاحتجاجات مقر شركة ( البيت سيستم) وهي مصنع صهيوني لصناعة الاسلحة في منطقة ستافوردشاير شمال لندن ، حيث مازالوا يحتلون مقر المصنع لليوم الثالث على التوالي فيما وسع النشطاء الفلسطينيون احتجاجهم إلى اثنين من مواقع الشركة في العاصمة البريطانية .

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ ان ” شركة البيت سيستم الصهيونية تقوم بتصنيع قطع غيار للطائرات المسيرة العسكرية  يقول النشطاء إنها استخدمت لمهاجمة المدنيين في غزة في فلسطين عام 2014 وتسببت بقتل 2200 فلسطيني بينهم اكثر من 500 طفل “.

واضاف أن ” الناشطين الفلسطينيين احتلوا اسطح مصنع الطائرات المسيرة  في ستانفورد شاير ، كما استهدف عدد آخر من النشطاء مقر الشركة في منطقة هولبورن حيث تم رش الطلاء  الاحمر على جدران البناية وكتبوا شعار اوقفوا شركة البيت سيستم “.

وتابع أن ” حركة الفلسطينيين دعت إلى إغلاق جميع مواقع شركة في المملكة المتحدة ووضع حد لتواطؤ بريطانيا مع نظام الفصل العنصري الصهيوني ، فيما قالت الجماعة في بيان لها إن ” حكومة المملكة المتحدة متواطئة في استعمار فلسطين لأكثر من 100 عام ، والآن يواصلون الاستفادة من نظام الفصل العنصري الصهيوني  وإدامة وجوده وتسهيل شؤونه “.

واشار البيان الى أنه ” بينما تواصل الحكومة البريطانية غض الطرف عن استمرار الشركة في تسليح جرائم الحرب الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني ، فإننا أيضًا سنواصل التعطيل واتخاذ إجراءات مباشرة من أجل حقوق الإنسان والعدالة والحرية، ولذا ندعو كل أولئك الذين يقفون ضد العنصرية والإنسانية لاتخاذ إجراءات والانضمام إلينا وإغلاق شركة البيت سيستم الى الابد “. انتهى/ 25 ض