تشيلسي يفتتح مشواره بالبريميرليج بمواجهة برايتون

0
36

المعلومة/بغداد..
يفتتح فريق تشيلسي مشواره في الموسم الجديد لمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره برايتون، اليوم الإثنين، على ملعب “فالمر”، في ختام منافسات الجولة الأولى.

وأنهى تشيلسي تحت قيادة مدربه فرانك لامبارد “البريميرليغ” في الموسم الماضي بالمركز الرابع برصيد 66 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب نفس الرصيد من النقاط، ليضمن مشاركته في جولة المجموعات بالموسم الجديد لدورى أبطال أوروبا، فيما نجا برايتون من الهبوط بالموسم الأخير 2019-2020، باحتلاله المركز 15 برصيد 41 نقطة.

ويخوض “البلوز” الموسم الجديد لـ”البريميرليغ” متسلحاً بالصفقات الكبيرة التي أبرمها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد مع العديد من النجوم أبرزهم الألماني تيمو فيرنر، والمغربي حكيم زياش، وبينامين تشيلويل، والمدافع الفرنسي مالانغ سار، بالإضافة إلى البرازيلي تياغو سيلفا.

ويفتقد تشيلسي لمجهودات بعض اللاعبين أبرزهم حكيم زياش الذي تعرض لإصابة في الركبة، وأيضاً بن تشيلويل الذي يعمل على استعادة لياقته البدنية، بالإضافة إلى الشكوك التي تحول حول لحاق سيلفا بالمباراة.

وكان فريق برايتون خطف تعادلاً قاتلاً من نظيره فريق تشيلسي 1-1، في المباراة الودية التى جمعت الفريقين مؤخراً على ملعب “أميكس”، فى إطار استعدادات الفريقين لبدء الموسم الجديد.

وتقدم تشيلسي مبكراً عن طريق المهاجم الألماني تيمو فيرنر، بعد مرور 4 دقائق على بداية المباراة، وهو أول أهدافه بقميص “البلوز”، بعد انضمامه الصيف الحالى من لايبزيغ، وتعادل برايتون بهدف في اللحظات الأخيرة من ركلة جزاء بهدف سجله باسكال غروس.

ويلتقى اليوم في نفس الجولة، شيفيلد يونايتد الذي يستضيف نظيره وولفرهامبتون، على ملعب “برامول لين”. انتهى /25 ل