مانشستر يلاقي كوبنهاغن في اختبار جديد بمشوار الدوري الأوروبي

0
69

المعلومة/ متابعة..

يدخل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الإثنين، مواجهة سهلة نظرياً أمام منافسه كوبنهاغن الدنماركي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، على ملعب نادي كولن الألماني.

يحسم الدور ربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، من مباراة واحدة على أرض محايدة، وفقاً لقرارات “يويفا”، من أجل مبدأ تكافؤ الفرص، وسرعة إنهاء الموسم الحالي من المسابقة القارية.

وكان فريق مانشستر يونايتد تغلب على لاسك لينز النمساوي 7-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16، فيما تخطى كوبنهاغن منافسه باشاك شهير التركي، بعد هزيمته 3-1 ذهاباً وإياباً في ثمن النهائي.

ويسعى مدرب يونايتد، أولي جونار سولشار، إلى تخطي عقبة كوبنهاغن، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائى من البطولة، أملاً فى تكرار إنجاز البرتغالي جوزيه مورينيو، والذي حصل على اللقب الاول من هذة المسابقة في تاريخ النادي موسم 2016-2017.

ويتطلع المدرب النرويجي إلى استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبي مانشستر يونايتد، بعد أن نجحوا في إنهاء موسم الدوري الإنجليزي في المركز الثالث، وضمان اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد. انتهى /25 ل