الانبار تباشر بتنفيذ تصاميم عمرانية جديدة لمناطق شرقي الرمادي

0
96

المعلومة/ الانبار..
اعلن مدير ناحية الحبانية بمحافظة الانبار اكرم الدليمي ، الاحد، المباشرة بتنفيذ تصاميم عمرانية جديدة وفق المنظور العالمي نتيجة الزيادة السكانية التي طرأت على مناطق شرقي مدينة الرمادي .
وقال الدليمي في تصريح لـ/ المعلومة/ ان ” حكومة الحبانية المحلية وبالتنسيق مع الدوائر الخدمية نفذت وللمرة الاولى تصاميم عمرانية ذات طراز متطور نتيجة الزيادة السكانية التي طرأت على مناطق مختلفة في قضاء الخالدية والحبانية ومناطق مختلفة شرقي مدينة الرمادي، في خطوة تهدف الى اعداد خارطة مدروسة لإقامة المشاريع الخدمية لكل منطقة حسب الزيادة السكانية للقضاء على الحالات السلبية الناجمة عن هذه الزيادة وفق الخطة المرسومة لها “.
واضاف ان” بموجب هذه الخطة تم المباشرة بإنشاء مجمعين سكنيين للقضاء على ازمة السكن بالإضافة الى انطلاق مشروع تحسين الشبكة الكهرباء وبناء محطة كهربائية جديدة لسد حاجة تلك المناطق من الطاقة الكهربائية”.
وأوضح الدليمي، أن “خطة التصاميم العمرانية الجديدة اثمرت ايضا على دعم منظمة الامم المتحدة الانمائي (UNDP) في اقامة مشاريع خدمية متنوعة فضلا عن دعم صندوق اعادة اعمار المناطق المحررة في انشاء شبكة طرق جديدة متكاملة تراعي التوسع العمراني لتلك المناطق “. انتهى/ 12أ