اليوم.. صِدام مثير بين برشلونة ونابولي في دوري الابطال

0
77

المعلومة/بغداد..
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم السبت، إلى إستاد “كامب نو” لمتابعة المواجهة المرتقبة بين برشلونة ضد نابولي، في المباراة التي تجمعهما في إياب دور الـ16 لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وعادت عجلة مسابقة دوري الأبطال بالموسم الجاري 2019-2020 للدوران من جديد، بعد توقف دام نحو 5 أشهر، وتحديداً منذ اذار الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم.

وانتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي بالتعادل الإيجابي 1-1، وتصبح الفرص متساوية للفريقين من أجل التأهل للدور ربع النهائي.

ويسعى برشلونة إلى تعويض خسارة الدوري الإسباني، بعدما فشل في التتويج بلقب المسابقة الذي توج به ريال مدريد، وتحقيق الفوز على نابولي ولا بديل عن ذلك ليرضي به عشاقه وجمهوره المتعطش إلى البطولات، والذي لا يقبل بأن يخرج هذا الموسم خالي الوفاض.

ويعاني برشلونة من عدد من الغيابات خلال مباراة نابولي في دوري أبطال أوروبا، يغيب كل من بوسكيتس وفيدال للإيقاف، بينما لم يتواجد ديمبيلي وأومتيتي للإصابة.

برشلونة غاب منذ 4 أعوام عن الألقاب الأوروبية، وخصوصاً اللقب المفضل دوري الأبطال، ويأمل برشلونة بقيادة كيكي سيتيين في حصد اللقب الأوروبي، بعد الاخفاق في تحقيق أي لقب هذا الموسم، ويريد التعويض والعودة إلى اعتلاء منصات التتويج.

في المقابل يدخل نابولي المباراة وهو يعلم صعوبة اللقاء على ملعب الكامب نو، الذي لم يخسر برشلونة على أرضه في هذه المسابقة منذ خسارته من بايرن ميونخ 0-3 عام 2013.

ويحاول نابولي أن يتخطى هذه اللعنة، ويحاول كسر هذا الرقم بتحقيق الفوز على البرشا في ميدانه، أو الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له التأهل إلى دور ربع النهائي، ولكن يحتاج التركيز والقوة في هذه المباراة من أجل العبور إلى الدور المقبل، لأنه بحاجة إلى التعادل بأكثر من هدف أو الفوز بأي نتيجة لكي يتأهل. انتهى/ 25 ل