الحشد يكشف تفاصيل” الدائرة المستديرة”: كانت وراء اقسى الضربات لداعش

0
96

المعلومة/ ديالى..
كشف الحشد الشعبي، الثلاثاء، عن تفاصيل الدائرة المستديرة التي كانت وراء اقسى الضربات لتنظيم “ داعش” الاجرامي في محافظة ديالى.
وقال الناطق الاعلامي لمحور ديالى في الحشد الشعبي صادق الحسيني في تصريح لـ/ المعلومة/،ان” الحشد الشعبي يدرك اهمية المعلومة في معركته ضد داعش الارهابي وخاصة خلاياه النائمة التي تمثل اهم ادوات التنظيم حاليا في مناطق متفرقة من ديالى”.
واضاف الحسيني ،ان” الحشد الشعبي عمد الى خلق تنسيق استخباري رائع لتوحيد المعلومة ودراستها ضمن مسار محدد وفق مبدأ الدائرة المستديرة واعطاءها الى قادة القواطع للتحرك عليها”، مؤكدا أن “تقاطع المعلومات اتى بثمار كبيرة خاصة وان اقسى الضربات التي تلقها داعش الارهابي في ديالى كانت من خلال الدائرة المستديرة”.
واشار الحسيني الى ان” الحشد الشعبي يعمل من خلال تنسيق رائع مع كل التشكيلات الامنية لمواجهة داعش”، لافتا الى ان “التنسيق الايجابي حقق اهداف مهمة في الاشهر الاخيرة من خلال توجيه ضربات قاسية لداعش افقدته اهم قياداته”.
وينتشر للحشد الشعبي في 13 قاطع ضمن حدود ديالى وهو قوة فعالة في مواجهة تنظيم داعش الارهابي وحقق نتائج مهمة في الاشهر الماضية. انتهى/25