صحيفة عبرية: ملايين اليهود الصهاينة غير محميين من صواريخ حزب الله وحماس

0
89

المعلومة/ ترجمة …

كشف تقرير لصحيفة تايمز اوف اسرائيل العبرية ، الاثنين، أن حوالي 30 بالمائة من الصهاينة في الكيان المحتل لا يستطيعون الوصول إلى ملاجئ الحماية من القنابل العاملة بالقرب من منازلهم ، بما في ذلك أكثر من ربع مليون شخص يعيشون بالقرب من الحدود مع قطاع غزة ولبنان  وهي المناطق التي من المرجح أن تتعرض لضربات بالصواريخ و إطلاق النار “.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ انه وطبقا لمراقب الدولة الصهيونية ماتنياهو إنجلمان ، فإن خمس الملاجئ العامة للقنابل اي حوالي 2494 ملجأ من مجموع 12601 لن تقدم الحماية المناسبة في حال حصول صراع وعندما يتعرض الكيان الصهيوني لصواريخ حزب الله وحماس “.

واضاف أن ” الصهاينة يشعرون بالقلق والخوف كون ان هناك مئات الالاف من قذائف المدفعية والصواريخ وقذائف الهاون موجودة في ترسانات حزب الله وحماس والجهاد الإسلامي والجماعات الاخرى وهي من اكبر التهديدات التي تواجه الكيان الصهيوني ، حيث يخشى المحللون الصهاينة من حرب متعددة الجبهات ويتوقع المخططون العسكريون في جيش الاحتلال  أن ما يزيد عن ألف قذيفة يمكن أن تسقط عليهم في كل يوم”.

واشار التقرير الى أنه ” في جولات القتال في السنوات الأخيرة ، أطلقت مئات الصواريخ والصواريخ على الكيان الصهيوني كل يوم، حيث كتب مراقب الحسابات في التقرير ، الذي يستند إلى أرقام عام 2018 ، أنه من المتوقع أن ينمو هذا العدد ، وسيتم إطلاق عشرات الآلاف من الصواريخ والصواريخ على الكيان الصهيوني خلال أيام المعركة”. انتهى/ 25 ض