الصحة تؤكد توفيرها احتياجات محافظة ذي قار لمواجهة كورونا

0
56

المعلومة/ بغداد

اكد وزير الصحة حسن التميمي، الاحد، توفير احتياجات محافظة ذي قار لمواجهة فيروس كورونا.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته /المعلومة/، ان “الوزير حسن محمد التميمي استقبل محافظ ذي قار ناظم حميد الوائلي في مقر الوزارة  اليوم الاحد الموافق 12/7/2020 وتم خلال اللقاء مناقشة احتياجات المحافظة ومتطلبات عمل المستشفيات في المحافظة لمواجهة جائحة كورونا ومنها انشاء معمل للاوكسجين وبشكل عاجل لتوفيره بشكل دائم وعدم حدوث اي نقص يذكر”.

واضافت ان “الوزير اكد على استمرار العمل في المستشفى التركي بالمحافظة حيث تم اتخاذ عدد من الاجراءات العاجلة لتسيير الامور والاستمرار باعمال البناء من اجل انجاز المستشفى بأسرع وقت ممكن خدمة لاهالي الناصرية الكرام”.

وبين الوزير ان “الوزارة مستمرة بدعم دائرة دائرة صحة ذي قار ومدها بالتخصيصات المالية والمستلزمات الطبية ورفدها بالاوكسجين الكافي  لتلبية الاحتياجات في المستشفيات لمعالجة المرضى المصابين بكورونا والعمل على تقديم الافضل خدمة للمرضى”.

من جانبه اشاد المحافظ بجهود وزير الصحة ومتابعته المستمرة لكافة تفاصيل العمل في المؤسسات الصحية بالناصرية و استجابته السريعة لتلبية الاحتياجات وخاصة في ازمة كورونا ,

والجدير بالذكر ” ان وزارة الصحة عملت ومنذ بداية الجائحة على رفد كافة دورائر الصحة بإحتياجاتها ومتطلبات عملها في مواجهة فيروس كورونا والعمل على تذليل المعوقات من اجل تقديم افضل الخدمات للمرضى والمواطنين الكرام . انتهى 25ن