اليوم.. برشلونة يتحدى اسبانيول في ديربي كتالونيا

0
111

المعلومة/بغداد..
يستضيف نادي برشلونة، اليوم الأربعاء، منافسه إسبانيول، في المباراة التي تجمعهما على ملعب كامب نو، ضمن لقاءات الجولة 35 من منافسات الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب “الليغا” برصيد 73 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد، فيما يقبع إسبانيول في المرتبة الأخيرة برصيد 24 نقطة.

ويعيش برشلونة فترة صعبة لا يحسد عليها، فبعد أن تصدر جدول ترتيب الدوري قبل التوقف في اذار الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، عاد الفريق وفقد العديد من النقاط، ليتنازل عن الصدارة لريال مدريد ليس فقط بفارق الأهداف، بل أيضاً بفارق 4 نقاط كاملة.

وبالتأكيد لا بديل لبرشلونة عن الفوز بديربي كاتالونيا، لكن هذا الانتصار سيكلف إسبانيول الكثير، وخسارة اللقاء من برشلونة سيعني شيئاً واحداً فقط، وهو الإعلان رسمياً أن إبن إقليم كاتالونيا سيهبط إلى الدرجة الثانية، وسيكون ديربي الوداع لإسبانيول.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة إسبانيول كالآتي: مارك أندريه تير شتيغن، إيناكي بينا، نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، آرثر ميلو، لويس سواريز، ليونيل ميسي، نيتو، كليمونت لينغليت، أنطوان غريزمان، جوردي ألبا، مارتن برايثوايت، سيرجي روبرتو، آرتورو فيدال، ريكي بويغ، أليكس كويادو، أنسو فاتي، رونالد أرواغو، مورير، مونشو، خورخي كوينكا.

ويغيب عن برشلونة في ديربي، فرينكي دي يونغ، وعثمان ديمبيلي، وجونيور فيربو، وصامويل أومتيتي. انتهى/ 25 ل