صحيفة امريكية: حملة ترامب الانتخابية مصابة بالشلل بسبب سلوكه الخاطىء

0
63

المعلومة/ ترجمة …
اكد تقرير لصحيفة انكويرير الامريكية ، الاحد، ان حملة اعادة انتخاب ترامب الرئاسية مشلولة بسبب بسبب سلوكه الخاطىء والانقسامات الداخلية .
وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ ان ” ترامب يكافح لتجنب الخلافات الداخلية وتراجعت أرقام استطلاعات ترامب لأشهر، حيث تتصارع الحكومة الفيدرالية مع الدمار الذي سببه جائحة كورونا ، بالإضافة إلى ذلك ، برز المرشح الرئاسي للحزب الديمقراطي جو بايدن كمفضل واضح للفوز بالبيت الأبيض بعد ارتفاع شعبيته في جميع أنحاء البلاد والولايات في ساحة المعركة”.
واضاف ان ترامب ” تراجع في ولايات كنساس ومونتانا وجورجيا ، فيما لجأ بعض المساعدين إلى فبركة الأرقام لإرضاء الرئيس”.
وتابع أن ” احد المسؤولين الجمهوريين الذين كانوا على اتصال بالحملة أعرب عن عدم الثقة في كيفية فبركة بعض المساعدين عمدا المشهد الانتخابي لتهدئة ترامب ، حيث قاموا خلال محادثة أكدوا فيها أنه كان على ما يرام في ولاية ماين ، وهي ولاية يظهر فيها الاستطلاع الخاص أنه يخسر “.
وبحسب المسؤولين المطلعين على الأمر ، فإن مستشاري الرئيس “أصيبوا بالشلل على الفور بسبب سلوك دونالد ترامب المتقلب ولكنه يعتمد عليه أيضًا في تنفيذ هروبه السياسي، فيما يبدو أن الخلافات الداخلية بلغت ذروتها خلال اجتماع مع المسؤولين الجمهوريين في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث ورد أن صهر ترامب ومستشار البيت الأبيض ، جاريد كوشنر ، صرخ في وجه مدير حملة 2020 براد بارسكال طالبا منه ان يصمت”.
واشار التقرير الى أن ” هناك مخاوف أخرى بشأن انتخابات 2020، حيث قال العديد من الأفراد المقربين من الرئيس لصحيفة نيويورك تايمز إنه يفضل الإعلانات عن إنجازاته على الإعلانات الهجومية ضد بايدن، ووفقًا للاستراتيجي الجمهوري مايك شيلدز ، فإن الوقت ينفد ، ومحاولات حملة ترامب لتصوير بايدن على أنها معاب إدراكيًا لم تكن فعالة ولاناجحة “. انتهى/25 ض