الانبار تعتمد اسلوبا جديدا في آلية تنفيذ المشاريع الخدمية المتضررة

0
89

المعلومة/ الانبار..
اعلن قائممقام قضاء الحبانية بمحافظة الانبار علي داود الدليمي ، الخميس ، عن اعتماد اسلوب جديد في الية تنفيذ المشاريع الخدمية المتضررة من قبل الشركات الاستثمارية .
وقال الدليمي في تصريح لـ/ المعلومة/ ان ” الجهات الرقابية على الية تنفيذ المشاريع المتضررة جراء العمليات الارهابية اعتمدت على اخذ عينه من مواد البناء وارسالها الى مختبر جامعة الانبار لفحص هذه المواد لمعرفة مدى مطابقتها للمواصفات العالمية في البناء في خطوة تهدف الى مراقبة الشركات الاستثمارية واراغمها على الالتزام بالمواصفات عالية الدقة في الية اعادة اعمار وتنفيذ المشاريع في قضاء الحبانية شرقي مدينة الرمادي ومدن الانبار الاخرى “.
واضاف ان” عدد من الشركات الاستثمارية تحاول فحص مواد البناء لدى المختبرات الاهلية لتحكم بالنتائج من خلال دفع رشاوى واموال الى اصحاب تلك المختبرات لدواعي معروفة”.
وأوضح الدليمي، أن “حكومة الحبانية المحلية قامت بزيارة لاحدي مواقع العمل بعد ورود معلومات عن قيام احدى الشركة الاستثمارية للمشروع بإدخال مواد بناء مخالفة للمواصفات المتفق عليها ما دعا الحكومة الى وقف العمل وارسال عينة من مواد البناء الى مختبر الجامعة لمعرفة مطابقتها للمواصفات المتفق عليه “. انتهى/ 12أ