بايرن ميونخ يسعى لتشديد قبضته على صدارة البوندزليغا

0
116

المعلومة/بغداد..

يسعى نادي بايرن ميونخ الألماني في تشديد قبضته على صدارة ترتيب فرق الدوري الألماني، وذلك حين يحل ضيفًا على نادي باير ليفركوزن في الجولة 30 من منافسات البوندزليجا، في واحدة من العقبات الأخيرة في طريق النادي البافاري إلى اللقب الثامن على التوالي.

ويتصدر بايرن ميونيخ الترتيب بفارق سبع نقاط عن مطارده المباشر بوروسيا دورتموند الذي يخوض بدوره اختبارا لا يخلو من صعوبة أمام ضيفه هرتا برلين صاحب ثاني أفضل سجل منذ استئناف المنافسات التي كانت معلقة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكسب هرتا برلين 10 نقاط من أصل 12 ممكنة في المباريات الأربع التي أقيمت حتى الآن خلف بايرن ميونيخ الذي حقق العلامة الكاملة.

لكن النادي البافاري تنتظره موقعتان ثأريتان متتاليتان ستكونان حاسمتين بشكل كبير في حسمه اللقب مبكرا، الأولى عندما يحل ضيفا على باير ليفركوزن السبت، والثانية عندما يستضيف بوروسيا موشنجلادباخ السبت المقبل، وهما أحد أربعة فرق نجحت في الفوز عليه هذا الموسم.

ونجح باير ليفركوزن في الفوز على العملاق البافاري في عقر داره ميونيخ 2-1 في المرحلة الثالثة عشرة في 30 تشرين الثاني الماضي، وتغلب عليه بوروسيا مونشنجلادباخ بالنتيجة ذاتها بعد أسبوع واحد في المرحلة الرابعة عشرة في السابع من كانون الأول. انتهى/ 25 ل