الانبار تعلن تسويق 125 الف طن من الحنطة

0
82
Сбор урожая на поле компании Солгонское к юго-западу от Красноярска 27 августа 2015 года. России следует увеличить объем интервенционного фонда до 5-10 миллионов тонн зерна, сказал во вторник первый замминистра сельского хозяйства РФ Евгений Громыко. REUTERS/Ilya Naymushin

المعلومة/ الانبار..
أعلن قائممقام قضاء مدينة الرمادي بمحافظة الانبار ابراهيم الجنابي ،السبت، عن تسويق نحو 125 الف طن من محصول الحنطة منذ بدأ عمليات التسويق في عموم مدن الانبار .
وقال الجنابي في تصريح لـ/المعلومة/ ان ” مراكز تسويق الحنطة في عموم مدن الانبار اعلنت حصيلة عمليات التسويق في عموم مدن الانبار حيث وصلت الكمية الى 125 الف طن بالتزامن مع استمر تدفق العشرات من الشاحنات المحملة بالمحصول الى مراكز التسويق “.
واضاف ان” النسبة المتوقعة بحسب لجان التسويق من المؤمل ان تصل الى 300 الف طن ، مبينا ان” الجهات المعنية المسؤولة عن عمليات التسويق تتوقع اكتفاء الانبار من محصول الحنطة وتصدير الفائض منه الى المحافظات العراقية الاخرى في خطوة تعد هي الاولى من نوعها منذ اعوام “.
واوضح ان “. الحنطة التي تم تسليمها الى مراكز التسويق معظمها من الدرجة الاولى، مؤكدا نجاح خطة القوات الامنية في توفير الحماية الامنية للمناطق الزراعية ومراكز الاستلام “. انتهى/ 12أ