اتحاد الكرة يؤكد ضرورة ابعاد المدربين عن الانشغال بأزمة البحث عن الملاعب التدريبية

0
163

المعلومة/ بغداد..

اكدت الاتحاد العراقي لكرة القدم، ضرورة ابعاد المدربين عن الانشغال بأزمة البحث عن الملاعب التدريبية في العراق.

وذكر بيان عن اتحاد الكرة في بيان تلقته / المعلومة/ أن “رئيس الهيأة التطبيعية، اياد بنيان، زار مشروع الهدف في اربيل للاطلاع عن كثب على الاحتياجات التي يفتقد اليها، والعمل على توفيرها، لكي يكون المشروع جاهزا لاستقبال تدريبات المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة”.

وأضاف “رافق رئيس التطبيعية بالزيارة التفقدية  نائب الرئيس، شامل كامل، والعضو احمد علي، وعضو اللجنة الفنية الدكتور اكرم امين، ومشرف المشروع ليث خليل”.

وقال رئيس التطبيعية أياد بنيان، بحسب البيان، ان “الاهتمام بملاعب التدريب يعد خطوة مهمة في عملنا، نسعى من ورائها لتوفير حلقات النجاح لمدربي المنتخبات الوطنية، وابعادهم عن الانشغال بأزمة البحث عن الملاعب التدريبية التي اكلت من جرف عملهم الكثير”.

واوعز بنيان بضرورة “اكمال جميع الاحتياجات، وتهيئة مستلزمات اظهار المشروع وملاعبه بالمظهر اللائق لاحتضان تدريبات المنتخبات الوطنية، وستكون المتابعة مستمرة لإنجاز المهام بأسرع وقت ممكن قبل انطلاق التدريبات”.

واكد بنيان، “لقد اسعدنا للتعاون الكبير مع الجهات المسؤولة في اقليم كردستان في تذليل الكثير من الصعوبات التي تواجه انجاز الاحتياجات بالأوقات المحددة”. انتهى /25 ل