بالصور  … مقتل اربعة من ابرز قيادات ارهابي داعش بعملية امنية استباقية جنوبي الفلوجة

0
252

المعلومة/ الانبار..

اعلن امر حشد قضاء عامرية الصمود بمحافظة الانبار العقيد صلاح العيساوي ،الاربعاء ، عن مقتل اربعة من ابرز  قيادات ارهابي داعش بعملية امنية استباقية جنوبي مدينة الفلوجة  .

وقال العيساوي في تصريح لـ/ المعلومة/ ان ” قوة امنية من خلية الصقور وبدعم من الفرقة 17 التابعة لقيادة عمليات بابل وطيران الجيش  شرعت بحملة امنية استهدفت وكرا لبقايا عصابات داعش الاجرامية مختبئين في احدى جزرات جسر العناز الذي يربط قضاء عامرية الصمود بمنطقة قرى زوبع جنوبي مدينة الفلوجة تمكنت من قتل جميع عناصر الوكر البالغ عددهم 4 ارهابين   “.

واضاف ان” المستهدفين هم خالد مهاوش شحاذه المكنى ابو محمد نائب والي الفلوجة ومخلص خميس منفي ابو صهيب عسكري عام الفلوجة وضواحيها والعقل المدبر في عملية اغتيال العائلة والمنتسبين في رمضان  ورائد عبد علوان ابو خطاب المكنى بلال الارهابي امر قاطع زوبع والمسؤول ايضا عن اعدام منتسب في جهاز مكافحة الارهاب مع العائلة في منطقة زوبع وقيادي اخر لم يتم كعرفة اسمه ، مبينا ان” القوات الامنية داهمت احدى الجزرات المائية بالقرب من جسر العناز وتمكنت من قتلهم جميعا ، موضحا ان” القوات الامنية عثرت في مكان المستهدفين على 15 حزام ناسف واجهزة غطس وقارب مائي ومواد ومستلزمات متنوعة “.

مؤكدا ان” المستهدفين  يعدون من ابرز قادة التنظيم الاجرامي ويصنفون ضمن الرعيل الاول ، مشيرا الى ان” القوات الامنية كانت تراقب المستهدفين منذ نحو  8 اشهر “. انتهى/ 12أ