الكاظمي: سأشكل حكومة خادمة للشعب بالأفعال لا بالأقوال

0
306

المعلومة/ بغداد

اكد رئيس الوزراء المكلف مصطفى الكاظمي، الخميس، انه سيشكل حكومة خادمة للشعب بالأفعال لا بالأقوال، كما انه لن يسمح بإهانة اي عراقي من جهة داخلية او خارجية.

وقال الكاظمي في كلمة له تابعتها /المعلومة/: “لن نسمح بإهانة أي عراقي من أي جهة داخلية أو خارجية وستكون حكومتي خط الدفاع الاول للدفاع عن العراقيين ولن نسمح بإهانة اي عراقي من قبل قوى خارجية او دخلية”.

واضاف: “محاربة الفساد مهمة وطنية، والكابينة الخاصة بي ستكون حكومة خادمة للشعب بالافعال وليس بالاقوال، كما سندعم الكوادر الصحية والمتضررين من حظر التجوال المفروض بسبب كورونا”.

واكد: “سيادة العراق لن تكون قضية جدلية وقرار العراق بيد ابنائه وسنعمل وفق مبدأ سيادتنا الوطنية اولاً، وعلاقتنا مع دول المنطقة والعالم يجب ان تكون قائمة على اساس الاحترام المتبادل”.

وبين: “سأقدم كابينتي الوزارية بأسرع وقت وحكومتي لن تكون معزولة ولن تكون حكومة غرف مغلقة، وسنبذل كل الجهود في مواجهة كورونا وندعم المتضررين من حظر التجوال والكوادر الصحية وسنوفر الموازنات اللازمة لحماية الصحة العامة”.

واوضح: “الجيش و الحشد الشعبي و قوات البيشمركة سيعملون على حصر السلاح بيد الدولة ونحن خدام الشعب فقط و العراقي ليس عميلا او تبعيا”. انتهى 25ن