الجيش الامريكي ينصب مستشفيات ميدانية في مدينة سياتل و230 الف اصابة جديدة

0
73

المعلومة/ ترجمة …

اكد تقرير لوكالة رويترز أن الجيش الامريكي بدأ ينصب مستشفيات ميدانية عسكرية في مدينة سياتل الامريكية على غرار المستشفيات الميدانية في العراق وافغانستان وان هناك 227 الفا و678 اصابة جديدة في الولايات المتحدة.

ونقلت الوكالة في تقرير ترجمته وكالة /المعلومة/ عن الاخصائي العسكري في الجيش جوردان اكوستا قوله إن ” عائلتي كانت ستشعر براحة أكبر عند رؤيتي انشر  في العراق من هذا المستشفى الميداني في مدينة سياتل الأمريكية  وهي واحدة من أكثر المدن تضررا من فيروس كورونا”.

واضاف التقرير أنه ” تم الابلاغ عن 227 الفا و 678 اصابة بفايروس كورونا في الولايات المتحدة فيما توفي 5377 شخصا ووفقا للاحصاءات المحلية والحكومية هناك”.

وتابع التقرير أن ” نشر المستشفيات الميدانية داخل المدن الامريكية يأتي في الوقت الذي يصارع فيه الجيش نفسه مع عدد كبير من حالات الاصابات بين صفوفه في مختلف القواعد حول العالم وحتى على حاملات الطائرات ، التي اتهم قائدها البحرية بعدم القيام بما يكفي لحماية بحارتها”.

من جانبه قال مدير المستشفى الميداني العاشر اللفتانت جنرال جيسون هيوز “في الميدان ، ليس لدينا أقسام فقد وضعنا الجنود بجوار الجنود لرعايتهم”. لكن التحدي الحقيقي الذي يواجهه هيوز وأكوستا وآخرون الذين ينتشرون في هذا المستشفى الميداني هو نفسه الذي يواجه العاملين في الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم وهو التأكد من أنهم يتخذون الاحتياطات لتجنب الإصابة بفايروس كورونا”.

واشار التقرير الى أن ” نصب المستشفيات الميدانية والعائمة في نيويورك ولوس انجلوس يقدم فكرة عن  المدى الذي وصلت اليه الاصابات بفايروس كورونا داخل الولايات المتحدة حيث يتوقع ان يقتل الفايروس ما يصل الى 100 الف امريكي وتحطيم الاقتصاد في البلاد”. انتهى/ 25 ض