كتائب حزب الله: لانستهدف القوات الامريكية التي تغادر العراق بشكل كامل

0
107

المعلومة/ متابعة..

أعلنت كتائب حزب، الخميس، انها لن تستهدف القوات الامريكية التي تغادر العراق بشكل كامل، محذرة الرئيس الامريكية من التورط بشن اي عمل عدواني تجاه أبناء الشعب العراقي وفصائله المضحية.

وقالت الكتائب، في بيان تلقته /المعلومة/ إنه “في الوقتِ الذي يواجِهُ فيه العالمُ خطرَ جائحةِ فيروس كورونا، ومطالبةُ الأممِ المتّحدةِ والمنظماتِ الإنسانيةِ بضرورةِ إيقافِ الحروبِ التي أشعلتهَا قِوى الاستكبارِ في العالمِ؛ حتّى تتمكّنَ المجتمعاتُ من مواجهةِ هذا الخطرِ الداهمِ، يُطالعُنَا بينَ يومٍ وآخرَ الأحمقُ ترامب أو أحدُ زبانيتِهِ بتصريحاتٍ عَدَائيةٍ، وتهديداتٍ وقحةٍ موجهةٍ إلى المقاومةِ الإسلاميّة في العراقِ؛ ولاسيّما كتائبُ حزبِ الله”.

وأضافت، :”ومع حجمِ المأزقِ الكبيرِ الذي تمرُّ به أميركا بعدَ تفشِّي الفيروس في ولاياتِها؛ بل إصابَته لآلافِ الجنودِ في بوارجِهِا وقواعدِهِا العسكريّة؛ فإنّنا نُدركُ طبيعةَ إدارةِ ترامب الإجراميّةَ، ونُحذِّرُهَا مِن التورُّطِ بإيّ عملٍ عدوانيّ تُجاهَ أبناءِ شعبِنا الصابِرِ وفصائِلِه المُضحّيةِ المجاهدةِ.”

وقالت: “لِيسمَعِ الجميعُ أنّ أوامرَ ربِّ العزَّةِ جبّارِ السماواتِ والأرضِ ونواهيَه هي التي توجبُ علينا القتالَ من عدمِهِ، لا بطلبٍ من أيّ طرفٍ على وجهِ البسيطةِ، ولا يعلمُ نيّاتِنا غيرُه سبحانَه وتعالى دونَ ريبٍ؛ فوطنُنَا العزيزُ هو المستهدفُ، ونحنُ أبناؤه”.

وأشارت الى أنه “في هذا الظرفِ الاستثنائيِّ، وبعدَ إدبارِ القُوّاتِ الأمريكيّةِ من بعضِ القواعدِ والمواقعِ، فإنّنا نؤكّدُ أن لا قتلَ لهذهِ القوّاتِ إذا استمرَّ انسحابُها بعنوانِ مغادرةِ العراقِ مُغادرةً كاملة، ومَا لا يفهمُهُ هؤلاءِ الأوباشُ أنّ فروسيّةَ المجاهدينَ والتزامَهُم بأوامرِ اللهِ تَعَالى لا تجيزُ قتلَ المُدبِرِ والمُسعفِ.”.

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، أكد مستشار الرئيس الأمريكي في الشرق الأوسط، غبريال صوما، لـ “المعلومة” وصول منظومة صواريخ باتريوت للقواعد الامريكية المنتشرة في العراق، فيما كشف عن وجود نية للولايات المتحدة الامريكية بتنفيذ عملية جوية ضد مواقع عسكرية في العراق. انتهى25س