نائبة: آن الآوان لتسمية شخصية قوية لايقاف الاستهتار الأمريكي

0
878

المعلومة / بغداد ..
عدت عضو مجلس النواب ندى شاكر جودت, السبت, الاعتداء الأمريكي على اهداف عسكرية ومدنية “استهتار واستخفافا” بالسيادة الوطنية، مؤكدة أنه آن الآوان للكتل السياسية تسمية رئيس حكومة قوي قادر على إيقاف الاستهتار الأمريكي بحق السيادة الوطنية.
وقالت جودت في تصريح لـ/المعلومة/، إن “أسوأ مرحلة مر بها العراق هي مرحلة حكومة عادل عبد المهدي حيث تم فيها انتهاك صارخ وسافر للسيادة الوطنية دون ان يكون لها أي موقف حازم امام الاستهتار والاستخفاف الأمريكي خاصة الاعتداء الأخير على الأهداف العسكرية والمدنية وكذلك حادثة مطار بغداد الدولي ولاندري اين سيصل هذا الاستخفاف مستقبلا”.
وأضافت جودت ان “ العراق والعملية السياسية يمران باخطر مرحلة واصعبها امنيا واقتصاديا وعلى الكتل السياسية ان تعي هذا الخطر المحدق بامن المجتمع اقتصاديا وامنيا”، مؤكدة أنه “آن الآوان للاتفاق على تسمية شخصية قوية قادرة على مواجهة التحدي الأمريكي والتحدي الاقتصادي ووضع الحلول الناجعة لإنقاذ شعبنا من الازمات المتشعبة في كافة ميادن الحياة”.
من جانب اخر اكدت جودت، أن “اللجنة الرباعية استقرت حتى اليوم على أربع شخصيات ومن المحتمل ان تختار احداها خلال اليوم او غد الاحد لرفعها الى رئيس الجمهورية برهم صالح لغرض اصدار قرار التكليف الجمهوري” . انتهى / 25م