زيدان يدافع عن أداء لاعبيه بعد الخسارة امام مانشستر سيتي

0
85

المعلومة/بغداد..

دافع المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، عن أداء لاعبيه عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي (1-2) الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أكد أن غياب “التركيز” في نهاية المباراة كان السبب في هذه النتيجة.

وقال زيدان في تصريحات بعد المباراة “أشعر بخيبة أمل لأنه من الصعوبة أن تلعب كرة قدم جيدة، وتسخر مجددا بهذه الطريقة. الجميع يشعر بالمرارة”.

وتابع “أمامنا مباراة الإياب التي سندخلها بهدف الفوز، حتى وأن فزنا اليوم. علينا الذهاب هناك للفوز، ندرك الموقف بفقدان فرصتنا على ملعبنا، ولكن أمامنا أخرى لتغيير كل شيء”.

وأقر المدرب الفرنسي بأن لاعبيه فقدوا التركيز تماماً في نهاية اللقاء، وهو ما كلفهم خسارته. “قدمنا مباراة طيبة، والفرصة كانت سانحة أمامنا للفوز بها، ولكن المنافس حسم الأمور في النهاية بأخطائنا. سجلنا في أسوأ فتراتنا، ولأمور سارت بشكل جيد بعد ذلك، ولكن آخر 12 دقيقة كانت سيئة للغاية من جانبنا، وكان بإمكان السيتي تسجيل هدف ثالث”.

ويرى زيدان أن “الأداء كان جيداً على مدار الثلاثة أو الأربعة أشهر الأخيرة، ولكننا نمر بسلسلة من النتائج السلبية، يجب علينا أن نكون أقوياء، ونواصل العمل. أمامنا فرصة لتغيير كل شيء الأحد”.

واتم “إذا أردنا المرور للدور التالي، علينا الانتصار هناك، وريال مدريد قادر على هذا. ندرك أنه علينا الذهاب للفوز للمرور، ولكن حتى مع تحقيق نتيجة إيجابية اليوم، الأمور لم تكن لتتغير. الأمور لم تنته بعد”. انتهى/ 25 ل