ديالى تصدر تنويها هاما بشأن معبر المنذرية الحدودي

0
71

المعلومة/ ديالى..
اصدرت دائرة صحة محافظة ديالى، الاربعاء، تنويها هاما حول نشاط معبر المنذرية الحدودي شرق المحافظة، مؤكدة أن الدخول للعراقيين فقط ويمنع دخول اي جنسية اجنبية بالوقت الراهن.
وقال مدير اعلام صحة ديالى فارس العزاوي في تصريح لـ/المعلومة/، إن “صحة ديالى اصدرت تنويها هاما حول نشاط معبر المنذرية الحدودي بين العراق وايران بانه مفتوح امام استقبال المواطنيين العراقيين الوافدين من مختلف المدن الايرانية دون استثناء”.
وأضاف العزاوي، أن “الدخول للعراقيين فقط ويمنع دخول اي جنسية اجنبية بالوقت الراهن”، مشيرا إلى أن “التنويه جاء بعد انتشار اخبار غير دقيقة تتحدث عن دخول جنسيات اجنبية عبر معبر المنذرية الحدودي خلال الايام الماضية”.
وأكد ان “الفرق الطبية مستنفرة على مدار 24 ساعة لفحص الوافدين من خلال 3 احزمة للاطمئنان من عدم حملهم لفايروس الكورونا”، مشيرا الى ان” الفرق الطبية لم ترصد اي حالة اشتباه خلال الايام الماضية في معبر المنذرية لافتا الى ان الاجراءات الطبية مشددة للغاية لكل الوافدين العراقيين”.
وكانت حكومة ديالى اغلقت قبل 3 ايام معبري المنذرية ومندلي امام القوافل التجارية القادمة من ايران لدواعي السلامة وتحسبا من انتقال فايروس كورونا الى العمق العراقي. انتهى/25