الصناعة تبرم عقدا مع شركة عالمية لانتاج الكاميـرات

0
178

المعلومة/بغداد..
أعلنـت الشركة العامة للانظمة الالكترونية إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن، الثلاثاء، عن توقيع عقد مشاركة مع شركة يونيكوم العالمية لإنشاء ورش تجميعية متخصصة بإنتاج الكاميرات وأجهزة الشبكات والاجهزة اللوحية .
وقال مدير عام الشركة أحـمد عبـد الله الكعبـي في بيان تلقت /المعلومة/، نسخة منه، إن “الشركة وقعت خلال الفترة القليلة الماضية عقود مشاركة ضمن توجه الدولة والوزارة نحو الانفتاح على القطاع الخاص القوي الكفوء ليكون شريك حقيقي وفاعل للصناعة الوطنية بهدف نقل التكنولوجيا وتبادل الخبرات وإضافة ورش وخطوط إنتاجية متخصصة”.
واعرب الكعبي عن أمله بأن “تحقق الشركة من خلال عقود المشاركة الاهداف المنشودة في تقديم أفضل الخدمات للمؤسسات الحكومية المستفيدة والبلد”.
مـن جهته أفصح مدير قسم الاتصالات ميثـم فاضل حسـن عن “توقيع الشركة عقد مشاركة مع شركة يونيكوم العالمية لبناء ورش تجميعية تخصصية في مجمع بنايات الشركة لإنتاج الكاميرات وأجهزة الشبكات والاجهزة اللوحية بمختلف المناشئ وحسب الطلب”.
وأضاف حسن، أنه “قد تمت المباشرة بتنفيذ العقد الذي يتضمن أيضاً تدريب عدد من كوادر الشركة والعمل المشترك للانتقال بعدها الى الإنتاج النمطي للكاميرات بمواصفات تلبي طموح ومتطلبات الجهات المستفيدة”. انتهى/25