نائب بالفتح يتحدث عن “قوة شخصية علاوي” ويؤكد: 200 نائب سيصوتون لحكومته

0
78

المعلومة/بغداد..
أكد النائب عن تحالف الفتح حنين القدو, الثلاثاء, أن رئيس الوزراء المكلف محمد توفيق علاوي استطاع ان يحصل على 200 صوت لصالحة التي من المرجح ان تعقد مساء الخميس, مشيرا الى ان اجتماع علاوي مع رؤساء الكتل السياسية لم تتسرب منه اية معلومة وهذا يؤكد على ان شخصية علاوي قوية.
وقال القدو في تصريح لـ / المعلومة / , ان “الحقيقة المؤكدة لدينا تفيد بأن رئيس الوزراء المكلف محمد توفيق علاوي استطاع لغاية الان اقناع 200 نائب او اكثر من مختلف القوى السياسية لتمرير حكومته”, مؤكدا أن “جلسة التصويت على الكابينة الوزارية ستعقد مساء يوم الخميس المقبل”.
وأضاف القدو، أن “اجتماع علاوي مع رؤساء الكتل السياسية لم يخرج عنه اية تسريبات حتى للمقربين منه او من رؤساء الكتل وهذا دليل على قوة شخصية علاوي باقناع المجتمعين على الاحتفاظ بسرية ما دار من نقاشات ونتائج”.
وكانت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف كشفت في تصريح لـ/المعلومة/، اليوم الثلاثاء، عن عزم رئيس الوزراء المكلف محمد توفيق علاوي ارسال كتب رسمية الى القوى السياسية ورئاسة الجمهورية تضم أسماء الوزراء المرشحين غدا الأربعاء، مبينة أن نوابا طلبوا 72 ساعة لدراستها. انتهى/25م