ريال مدريد يأمل بهدية من خيتافي للابتعاد بصدارة الليجا

0
134

المعلومة/ متابعة..
يأمل ريال مدريد بهدية من خيتافي للابتعاد في صدارة الترتيب الإسباني، عندما يحل هذا الأخير ضيفاً على برشلونة، ضمن الجولة 24، ويختتمها “الملكي، الأحد المقبل، باستضافة سلتا فيغو المتواضع.
ويمني “الميرنغي” النفس بتحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه، وسقوط جديد لخصمه الأزلي لتوسيع الفارق بينهما قبيل استضافته للكلاسيكو في الأول من اذار المقبل، تلافياً لأي مفاجآت غير سعيدة قد تصادفه.
ويحتل برشلونة المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف ريال مدريد، ويتقدم على خيتافي الثالث بسبع نقاط، وهو لم يصل بعد للتوازن الكامل مع مدربه الجديد كيكي سيتين، لعدم ظهوره بالصورة التي عوّد جماهيره عليها، لاسيما في المباريات الأخيرة، حيث ودّع الكأس من الدور ربع النهائي امام أتلتيك بلباو، وفاز بصعوبة على ليفانتي 2-1، وريال بيتيس 3-2.
ويخوض “البلاوغرانا” المباراة وسط تقارير إعلامية حول إمكانية أن يكون هذا الموسم هو الأخير لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوفه، وأن إمكانية انتقاله لفريق آخر باتت محتملة، لاسيما أن النادي لم يخرج بأي تصريح حول بداية أي مشاورات مع اللاعب، أو مدير أعماله لتجديد عقده الذي ينتهي في حزيران 2021.
وانطلق الحديث عن مصير ميسي مع فريقه بعد مشاحنات داخلية ظهرت على العلن بين أسطورة النادي، والمدير الرياضي الفرنسي إريك ابيدال، بعدما أدلى الاخير بتصريحات حول ظروف إقالة المدرب السابق إرنستو فالفيردي أزعجت أفضل لاعب في العالم ست مرات.
ورغم أن زيارة ملعب “كامب نو” لن تكون نزهة لخيتافي، إلا أنه أيضاً لن يكون سهلاً على صاحب الأرض
وفاز خيتافي في آخر 4 مباريات في الدوري، ولم تهتز شباكه إلا في المباراة التي خسرها امام ريال مدريد بالذات 0-3 مطلع العام الجديد، علماً أن برشلونة فاز 2-0 في مباراة الذهاب التي استقبلها ملعب كوليزيوم ألفونسو بيريز. انتهى/ 25 ل