لجنة الركبي تسمي رؤساء لجانها الخاصة وتجدد ثقتها بالمدرب مصطفى عبد

0
38

المعلومة/بغداد..

عقدت لجنة الركبي العراقي في مقرها اول اجتماع لها بعد الموافقة الرسمية من قبل وزارة الشباب والرياضة وخرجت بعدد من القرارات المهمة التي ستسهم بشكل كبير في تطوير اللعبة ونشرها في العراق وحضره كل من رئيس اللجنة احمد قاسم ونائبه فريق هزاع وأمين السر محمد الجزائري والأمين المالي محمد ايمن والأعضاء حبيب جبار وزاهر ذياب ومحمد حسن ومشتاق كاظم والدكتورة بيداء رزاق في حين تعذر حضور الدكتور علي خالد لتواجده في مصر.

وقال رئيس لجنة الركبي احمد قاسم في بيان تلقته وكالة/ المعلومة/ “اشكر وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض لدعمه المعنوي الكبير لنا وكذلك مدير دائرة التربية البدنية الدكتور علاء عبد القادر لدوره الفعال في مساندتنا لتطوير اللعبة”.

واكد قاسم ان “اللجنة بحثت اليوم في اجتماعها عدة أمور مهمة تصب في تنظيم العمل ورسم منهاج احترافي لعام ٢٠٢٠ تضمن إقامة دورات تدريبية وتحكيمية على مستوى عال فضلا عن ورش عمل تعريفية لرياضة الركبي”.

واضاف ان “الادارة صوتت بالإجماع على تسمية محمد حسن رئيسا للجنة المسابقات وزاهر ذياب رئيسا للجنة الحكام وحبيب جبار رئيسا للجنة المنتخبات ومحمد الجزائري رئيسا للجنة الشاطئية وفريق هزاع رئيسا للجنة الفنية ومحمد ايمن للجنة التسويق وبيداء رزاق رئيسا للجنة النسوية”.

وأشار الى انه “تم تجديد الثقة بمدرب المنتخب الوطني مصطفى عبد لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة تحضيرا للبطولات القادمة”.

وزاد ان “اللجنة ستقيم ورشة عمل في محافظة كربلاء من اجل التعريف باللعبة لطلاب كلية التربية وعلوم الرياضة في جامعة كربلاء مطلع الشهر المقبل”. انتهى/ 25 ل