العمليات المشتركة تعلن عن مساعي لفتح جسر السنك

0
148

المعلومة/ خاص…

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، السبت، عن سعيها للتعاون مع المتظاهرين لفتح جسر السنك أمام حركة المرور بعد فتح جسر الأحرار وساحتي الخلاني وقرطبة وسط العاصمة بغداد، فيما بينت أن فتح الجسور والطرق لا يعني فظ التظاهر واستخدام القوى ضد المتظاهرين والمعتصمين.

وقال المتحدث باسم قيادة العمليات اللواء تحسين الخفاجي في تصريح لـ/ المعلومة /، إن “قيادة عمليات بغداد استجابت لدعوات المواطنين بفتح جسر الأحرار وساحتي الخلاني وقرطبة أمام حركة المرور”، لافتا إلى إن “قطع تلك الجسور والساحات اثر بشكل كبير على أصحاب المحال التجارية”.

وأضاف أن “عمليات بغداد والعمليات المشتركة تسعى للتعاون مع ممثلي التظاهرات لتسهيل عملية فتح جسر السنك أمام حركة المرور”، مبينا أن “فتح الجسور والطرق لا يعني فظ التظاهر واستخدام القوى ضد المتظاهرين والمعتصمين في ساحة التحرير”.

وبين أن “القوات الأمينة ستواصل دعمها لمطالب المتظاهرين السلميين وستعمل على حمايتهم لممارسة حقوقهم الدستورية بالتظاهر والاعتصام”.

وأكد مدير العلاقات والإعلام في مديرية المرور اللواء عمار وليد، اليوم السبت، فتح اغلب الطرق في وسط بغداد، مبينا أن الأجهزة المختصة تسعى لفتح الجسرين المتبقين في العاصمة لإنهاء الزخم المروري. انتهى 25 ت