“كريم” العراق تطلق خدمة جديدة خاصة بقسائم شحن الرصيد

0
81

المعلومة/ بغداد..

أطلقت شركة “كريم” العراق خدمة قسائم شحن رصيد كريم، والتي تتيح للعملاء إمكانية شحن محفظة “كريم” الخاصة بهم برصيد يمكن استخدامه في رحلاتهم المنفذة مع الشركة.

وقد جاءت هذه الخدمة من “كريم” بهدف تسهيل حياة العملاء وتمكينهم من الوصول لخدماتها والتمتع بوسائل تنقل آمنة وموثوقة والوصول لوجهاتهم دون تأخير معها في مختلف الأحوال والظروف لديهم بما فيها عدم كفاية رصيدهم، وذلك مع تنويع الخيارات التي تقدمها لهم فيما يتعلق بطرق الدفع، مانحة إياهم خيار إعادة تعبئة الرصيد بمنتهى الأريحية خلال الرحلة إثر شراء القسيمة من الفئة المرغوبة مباشرة من الكباتن.

وينطوي إطلاق خدمة قسائم شحن رصيد “كريم” التي تنضم لمجموعة الخيارات العديدة والمتنوعة التي تقدمها “كريم” على أهمية كبيرة، وذلك لقدرتها على تسهيل السداد الإلكتروني مقابل الرحلات من جهة، وعلى مواصلة توفير فرص للكباتن لتنفيذ الرحلات وبالتالي تأمين مصادر دخل إضافية لهم.

هذا ولن يكون على العملاء للاستفادة من هذه الخدمة سوى شراء القسيمة وإضافة قيمتها إلى رصيدهم من خلال الدخول إلى حسابهم الخاص عبر تطبيق “كريم” والنقر على خيار “الشحن” ثم إدخال رقم القسيمة وتأكيد العملية.

وفي تعليق له على هذه الخطوة، قال مدير عام شركة “كريم” في العراق، محمد حسن محمد: “نسعى دوماً في شركة “كريم” لابتكار خدمات وحلول جديدة من شأنها تسهيل حياة الناس وفقاً لاحتياجاتهم لخلق تجربة تنقل فريدة وموثوقة، الأمر الذي يأتي امتداداً لجهودنا المستمرة في تقديم الأفضل وسعينا المستمر نحو التميز في خدمة العملاء ونحو الحفاظ على ريادتنا في تطوير قطاع النقل في العراق.”

وتتنوع فئات قسائم الشحن الجديدة التي توفرها “كريم” لعملائها حسب القيمة مابين5,000و10,00025,00050,000دينار عراقي

ويشار إلى أن “كريم” تعطي العملاء حرية اختيار طريقة الدفع التي تناسبهم من عدة خيارات بالإضافة للبطاقات المدفوعة مسبقاً، كالدفع نقداً، أو عن طريق استخدام رصيد “كريم”، أو باستخدام البطاقات الائتمانية المصدرة من شركة “فيزا” وشركة “ماستر كارد”، أو عن طريق الدفع إلكترونياً عبر الهواتف الذكية النقالة من خلال المحافظ المالية لدى منصة “آسيا حوالة” للمدفوعات الإلكترونية التابعة لشركة “آسياسيل”.

وكانت شركة كريم أول شركة في العراق تتيح الدفع من خلال بطاقات السحب الالي وساهمت بتوفير حلول مبتكرة لتطوير الدفع الالكتروني في العراق.

وتعتبر شركة “كريم”، منصة تكنولوجية رائدة على مستوى الشرق الأوسط الكبير، كما تعد من شركات النقل والاقتصاد التشاركي الإقليمية الريادية. وتعمل “كريم” على توسيع خدماتها عبر نموذج عملها الأساسي، لتشمل المدفوعات، والتوصيل، بالإضافة إلى خدمات النقل الجماعي والخدمات اللوجستية. وتتمثل مهمة “كريم” في تسهيل حياة الناس وتحسينها، إلى جانب بناء مؤسسة مستدامة تلهم الآخرين. واليوم، تغطي “كريم” التي تعود جذورها للعام 2012 وتحديداً في شهر تموز منه، بخدماتها، أكثر من 120 مدينة عبر 15 دولة من دول المنطقة، وذلك بالتعاون مع شبكة كباتنها وموظفيها الذين وفرت لهم أكثر من مليون فرصة. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع “كريم” الإلكتروني على الرابط: www.careem.com.  انتهى25س