بالصورة.. اجتماع موسع لقادة الحشد الشعبي في ديالى.. هذه ابرز قرارته

0
101

المعلومة/ ديالى..

عقد قادة الحشد الشعبي في محافظة ديالى، الجمعة، اجتماع موسع لتدارس المشهد الامني بكافة تفاصيله ووضع الخطط لمواجهة ما تبقى من فلول داعش الارهابي.

وقال القيادي في الحشد الشعبي ابو محمد التميمي في تصريح لـ/ المعلومة/،ان” قادة الالوية والافواج ضمن محور الحشد الشعبي في ديالى عقدت اجتماع موسع في احدى المعسكرات شمال بعقوبة لبحث تفاصيل وحيثيثات المشهد الامني الراهن وماهي التحديات الراهنة”.

واضاف التميمي،ان” الاجتماع خرج بجملة من القرارات الهامة التي سيكون له اثر ايجابي في دعم المعركة ضد فلول تنظيم داعش الارهابي وادامة زخمة المواجهة وتفعيل الاطر الاستخبارية في كشف خلاياه النائمة لدرء مخاطرها عن القرى والمدن الامنة والعمل على تعزيز نقاط المرابطة والطرق الرئيسية”.

واشار التميمي الى ان” الاجتماع كان مهم في وضع خارطة طريق للمشهد الامني لعام 2020 في ديالى ككل واستعراض نتائج العمليات النوعية للحشد الشعبي خاصة في قواطعه 11 والتي حقق الحشد فيها نجاحات مهمة للغاية خلال 2019 من خلال قتل واعتقال العشرات من تنظيم داعش الارهابي وتدمير مضافاته واوكاره واحباط سلسلة واسعة من العمليات الاجرامية التي كانت اغلبها في وضع التنفيذ”.

وتابع،ان” الفترة المقبلة ستشهد مفاجات لداعش واعوانه ومموليه من خلال خطط نوعية في تفكيك خلاياه وتعقب قادته واعوانه مبينا ان الحشد وضع اجراءات جديدة في تعقب خلايا التنظيم في عدة مناطق بديالى”.