منافسات محتدمة في الدور ربع نهائي لبطولة كأس الوزارات لخماسي الكرة

0
79

المعلومة/ متابعة

انطلقت على قاعة الالعاب الرياضية في وزارة الشباب والرياضة، اليوم الخميس، منافسات الدور ربع نهائي لبطولة كاس الوزارات ومؤسسات الدولة لخماسي كرة القدم التي تنظمها دائرة التربية البدنية والرياضة، قسم الانشطة والبرامج بمشاركة 20 فريق يمثلون الوزارات والمؤسسات الحكومية.

واقيمت ٤ مباريات ضمن منافسات الدور ربع النهائي جمعت الأولى فريقا وزارة الزراعة وفريق الأمن الوطني وانتهت لصالح الزراعة بنتيجة ٥ أهداف مقابل هدفا واحد، كما تمكن فريق وزارة التربية من التأهل لدور نصف النهائي بعد أن حقق الفوز على فريق وزارة الداخلية بنتيجة ٣ – ٢، كذلك تأهل فريق وزارة العدل بعد فوزه على مجلس القضاء الأعلى بنتيجة ٣ – ١، وفي المباراة الاخيرة تعادل فريقا وزارة الشباب والرياضة ونظيره الموارد المائية بنتيجة هدفين لكل فريق، في وقت أغلى حكم المباراة هدفا صحيحا لفريق وزارة الشباب بعد أن اجتازت الكرة خط المرمى وسط اعتراض لاعبي الفريق، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل ٢ – ٢، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي حسمت لصالح فريق الموارد المائية بنتيجة ٣ – ٢.

وقال مدير قسم الانشطة في دائرة التربية البدنية دكتور نجم عبد مطشر ان “مباريات المجموعات في البطولة امتازت بالندية والحماس بين الموظفين المشاركين”.

واضاف ان “وزارة الشباب والرياضة تسعى الى تعميم فكرة ممارسة الرياضة بين موظفي الوزارات لما لها من فؤائد ايجابية على صحة الانسان”. انتهى/ 25 ل