صادقون النيابية: الأيام المقبلة ستشهد ترشيح شخصية قوية  بديلة للمهندس

0
197

المعلومة / خاص…

بين النائب عن كتلة صادقون النيابية احمد الكناني، الثلاثاء، أن الأيام المقبلة ستشهد ترشيح شخصية جديدة لشغل منصب نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي بعد اغتيال الولايات المتحدة الأمريكية لـ”أبو مهدي المهندس”.

وقال الكناني في تصريح لـ/ المعلومة /، إن “منصب نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ستشغله شخصية تضاهي شخصية الشهيد أبو مهدي المهندس كونه منصب امني مهم وبحاجة لشخصية قوية”، لافتا إلى إن “الأيام المقبلة ستشهد ترشيح شخصية جديدة لتولي منصب نائب رئيس هيئة الحشد”.

وبشأن منح منصب نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي لزعيم تحالف الفتح هادي العامري أكد الكناني أن “المنصب لم ترشح له اي شخصية حتى الآن ولم يتم تحديدها”، نافيا “ترشيح العامري للمنصب”.

ومن جانب أخر أوضح الكناني أن “الولايات المتحدة الأمريكية تعمل في الوقت الحالي على فتح الممرات الآمنة لعصابات داعش الإرهابية عبر الحدود العراقية السورية بعد قرار البرلمان بطردها من العراق”، واصفا “تلك التحركات بالمحاولة لزعزعة امن البلاد وفرض تواجدها العسكري”.

وكانت وسائل إعلام محلية قد نقلت خبرا، في وقت سابق، بوجود اتفاق لقادة الفصائل في الحشد الشعبي على منح منصب نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي لرئيس تحالف الفتح هادي العامري خلفا للشهيد أبو مهدي المهندس. انتهى 25 ت