سائرون: لقاء الصدر بقادة فصائل المقاومة بعثت رسائل لأمريكا الاستعداد لمواجهة أي طارئ

0
346

المعلومة / خاص…

أكد النائب عن تحالف سائرون رياض محمد، الثلاثاء، أن لقاء زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر وقادة فصائل المقاومة الإسلامية بعث رسائل واضحة للولايات المتحدة بالاستعداد لمواجهة إي طارئ، فيما بين أن الاجتماع يمثل توحيد موقف فصائل المقاومة بشأن الوجود الأمريكي.

وقال محمد في تصريح لـ/ المعلومة /، إن “اجتماع الصدر وقادة المقاومة الإسلامية بعث الكثير من الرسائل أولها للشعب العراقي بان تلك الفصائل تعمل ضمن منهج وإرادة واحدة والأخرى تمثل رسالة واضحة للجانب الأمريكي بان الفصائل مستعدة وعلى أتم الجهوزية لمواجه إي طارئ”، لافتا إلى إن “فصائل المقاومة الإسلامية ستتعامل مع القوات الأمريكية إذ لم تلتزم بقرار البرلمان والحكومة بالانسحاب كقوات محتلة”.

وأضاف أن “الاجتماع الأخير بين الصدر وقادة الفصائل يمثل توحيد موقف المقاومة من الوجود الأمريكي والأجنبي في العراق”، مبينا أن “هذه الاجتماعات خطوة مهمة تندرج ضمن صناعة قرار عراقي موحد يحفظ سيادة البلاد”.

وكشف مصدر مطلع، أمس الاثنين، عن عقد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر اجتماعا مع قادة فصائل المقاومة الاسلامية لتوحيد الجهود والتنسيق.

و دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، إلى تظاهرة مليونية لرفض الوجود الأمريكي، محذرا من أن سماء وأرض العراق تنتهك من القوات الغازية. انتهى 25 ت